التخطي إلى المحتوى
يلا كورة اخبار الزمالك اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2015 (زمالك فانز) عشر ملاحظات على حوار باسم مرسي

اخبار الزمالك اليوم من يلا كورة اخبار الزمالك اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2015 واخبار زمالك فانز ، 10 ملاحظات على حوار باسم مرسي ،وعودة طلبة فى مباراة اسوان .

الزمالك يفتقد جهود كوفي وعلي جبر في وطلبة يعود فى مباراة أسوان

فقد استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، على المساك الثاني بجوار أحمد دويدار في مباراة أسوان التي ستقام الأحد المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.

وكذلك الزمالك يفتقد جهود البوركيني محمد كوفي لإصابته بشد في العضلة الخلفية، وعلي جبر الذي يُعاني من التواء في الكاحل.

ولقد علم موقع الشمس، أن فيريرا استقر على إشراك حمادة طلبة في مركز المساك بجوار أحمد دويدار.

لقد وشارك طلبة في هذا المركز كبديل في مباراة وادي دجلة بالجولة الأولى للدوري بعد خروج كوفي مصابًا.

وكان الزمالك فاز على وادي دجلة بهدفين نظيفين سجلهما محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد سالم.

حل باسم مرسي مهاجم الزمالك، ضيفًا على إحدى البرامج في قناة فضائية، للحديث في كافة الأمور الخاصة به الفترة الماضية.

أبرز 10 ملاحظات على حوار باسم:

1- ظهوره في الحلقة:

جاء ظهور باسم في الحلقة الخاصة بالبرنامج غريبًا ومثيرًا للجدل خاصة وأن الفريق مقبل بعد 48 ساعة على مباراة وادي دجلة.

2 – رمضان صبحي:

أكد باسم مرسي أن مافعله رمضان صبحي مهاجم الأهلي في مباراة السوبر، بالوقوف على الكرة حركة “عيب”، رغم أنه سبق وأن التقط لنفسه صورة يمسك بقرف فلفل أحمر وقميص يحمل الرقم 22 خاص بالمنتخب الوطني.

3 – النجم الساحلي:

ذكر مرسي أن الزمالك خسر من النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية، نتيجة تأثر اللاعبين بالجماهير، رغم أن الزمالك هزم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في ملعبه ووسط جماهيره التي تجاوز عددها الـ10 آلاف متفرج.

4 – الدوري والكأس:

أكد مرسي أن فوز الزمالك بالدوري وكأس مصر فقط يعد إخفاق للفريق الأبيض، وهو تصريح يعكس مدى الروح والطموح لدى مهاجم الفريق، خاصة وأنه ليس من خريجي قطاعات الناشئين في الأندية الكبرى التي تؤسس لاعبيها على حصد البطولات.

5 – الرحيل عن الزمالك:

قطع باسم مرسي الشك باليقين في كل الأخبار التي نشرت عنه مؤخرًا تؤكد رحيله عن الزمالك، حيث أعلن بقاؤه في صفوف الفريق الأبيض الفترة المقبلة ولحين تلقيه عرض احترافي يليق به وبالنادي.

6 – مرتضى منصور:

أكد مهاجم الزمالك انتهاء أزمته الأخيرة مع رئيس النادي مرتضى منصور، ليسدل الستار على تلك الأزمة التي كادت تؤدي لرحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

7 – فيريرا:

قال مرسي إن فيريرا يختلف عن كل المدربين الذين عمل معهم في الزمالك، حيث إنه يحرص على تعليم اللاعبين كرة القدم وكيفية التحرك والاستلام والتسليم وغيرها من الأمور.

8 – الأهلي:

أنهى باسم مرسي الجدل حول الأنباء التي ترددت عن إمكانية انتقاله للاهلي في الفترة المقبلة، حيث أكد أنه عاشق لنادي الزمالك.

9 – أنا مش نجم:

قال باسم مرسي خلال الحوار: “لا أرى نفسي نجمًا كما يراني الجمهور”، وهي جملة تعكس رغبته الدائمة في تحقيق الأفضل وإحراز المزيد من الإنجازات.

10 – حازم إمام:

دافع باسم مرسي عن عصبية حازم إمام لاعب الزمالك بعد وقوف رمضان صبحي لاعب الأهلي على الكرة، وهو موقف يوضح مدى الترابط بين لاعبي الفريق الأبيض بشكل يساعد اللاعبين على إحراز البطولات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats