التخطي إلى المحتوى
نتيجة محافظة بور سعيد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الاول من موقع مديرية التربية والتعليم

الان نتابع نتيجة محافظة بور سعيد ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الاول من موقع مديرية التربية والتعليم ، حيث قام ابناء بور سعيد من الطبه والطالبات الخاصه بالمراحل الابتدائية والاعداديه بخوض الامتحانات الخاصه بهم كباقي المحافظات ، وينتظرون ظهور النتائج الخاصه بهم بعد قيامهم بأداء جميع الامتحانات الخاصه بهم ، وحرصا منا علي متابعه جميع الاخبار التي تهم ابناءنا الطلاب سنعرض لكم جميع الانباء الخاصه باخر اخبار الامتحانات المتعلقه بالمراحل الابتدائية. والاعداديه ببورسعيد .

اخبار امتحانات المراحل الابتدائية في بورسعيد

اخبار الامتحانات المتعلقه بالصفوف الابتدائية النقل فجميعهم قاموا بأداء جميع الامتحانات الخاصه بهم بنجاح ، وبدون اي مشكلات تذكر ، اما بالنسبه فيما يتعلق بالشهاده الابتدائية بمدينه بور سعيد فقد مرت جميع الامتحانات بجميع المواد بسلام الا مادة اللغه الإنجليزيه فكان بها مشاكل عده حيث ان ورقه الامتحانات الخاصه باللغه الانجليزيه مليئة. بالكثير من الاخطاء ذلك الشئ الذي لاحظه جميع الطلاب الصف السادس الابتدائى وقاموا بالشكوي من الاخطاء الموجوده بالورقه .

و قد صادف ذلك اليوم المخصص بامتحانات اللغه الإنجليزيه اليوم الذي قررت فيه وكيلة وزارة التربيه والتعليم ببور سعيد المرور المفاجئ علي جميع المدارس الحكوميه وبعض المدارس الخاصة واللغات ايضا فشاهدت الورقه ورأت جميع الاخطاء الموجوده بها فقامت الاستاذه فاتن صالح وكيلة وزارة التربيه والتعليم بإحالة بعض المدرسين الذي قاموا بكتابه ورقه الامتحان المخصصه لمادة اللغه الإنجليزيه للصف السادس الابتدائي حتي يتم التحقيق في تلك الاخطاء التي تم وضعها في الورقه .

اخبار الامتحانات المتعلقه بالمراحل الاعداديه بمحافظة بور سعيد

اما بالنسبه لاخر الاخبار الخاصه بالمراحل الاعداديه ببور سعيد فقد انتهت جميع الامتحانات المتعلقه بالصفوف الاول والثاني الاعدادي بسلام بجميع المدارس، ولم يتم الشكوي من اي ماده من من المواد ، وقامت الشهاده الاعداديه ايضا بإنهاء جميع الامتحانات المتعلقه بجميع المواد الخاصه بهم وتمت اللجان بجميع المدارس بمنتهي النظام الا في مدرسه واحده ظهر بها اعمال فوضويه وحالات تزوير .

ظهور حالات تزوير في الامتحانات بمدرسة ليسيه الحرية واستبعاد مديرتهاا

لقد قامت مديرية التعليم ببور سعيدبإصدار قانونا بمعاقبه الكثيرون من المدرسين العملين بالمدرسه وذلك بإستعادهم ، ومجموعه اخري من القائمين علي اللجان وبعض العاملين في مدرسة ليسيهالحرية ببور سعيد وجاء ذلك القرار الذي صدر من قبل مديرية. التربيه والتعليم ببور سعيد بسبب انتشار حالات من التزوير ببعض الاوراق المتعلقه ببعض الطالبات بالمدرسه ، حيث قاموا بتزوير النتائج الخاصه ببعض الطلاب ،وذلك تم عن طريق طرق خاصه بهم ، وقد كان عدد الطلاب الذين قاموابتزوير اوراقهم ونتائجهم ٢٠ طالبه وستقوم المديرية. بعمل اللازم مع تلك الحاله .

حيث قامت المديريه بتعيين مجموعه اخرين عير المستبعدين من المدرسه بمراجعه جميع الاوراق التي تم تصحيحها ، والعمل علي الاشراف علي تصحيح باقي المواد الاخري ، حتي يتم اجراء اللازم مع تلك المجموعه التي تم استبعادها .

ذلك وقد قامت وكيلة وزارة التربيه والتعليم ببور سعيد بمتابعه جميع اللجان الخاصه بالامتحانات المتعلقه بمرحلة الشهاده الاعداديه حتي تتأكد من ان كل شيء يسير كما تم الاعداد له من قبل ، ان الامتحانات تسير بشكل جيد بالنسبه لجميع الطلاب المتواجدون بجميع المدارس الحكوميه والخاصه ايضا.

نتائج الامتحانات المتعلقه بالمراحل الابتدائية والاعداديه بور سعيد

اما عن الاخبار المتعلقه بنتائج الامتحانات فسيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من الامتحانات بالنسبه للمراحل الابتدائية فسيتم الاعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح علي الموقع الرسمي لمديريه التربيه والتعليم الخاص بمحافظه بور سعيد اما بالنسبه للصف الثالث الاعدادي فلم يتم البدء في الامتحانات بعد حيث انه سيتم بدء الامتحانات غدا السبت والانتهاء منها في يوم الخميس ٢٨ من شهر يناير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status