التخطي إلى المحتوى
اخبار سوريا : حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديجول تكثف الغارات على تنظيم داعش ونفذت حتى الان أكثر من 300 طلعة في سماء سوريا والعراق

اخبار سوريا تعرف على اخر الاخبار السورية ،اليوم الجمعة الموافق 22-1-2016 وترعرف على اخر الاخبار ،على الساحة السورية واخر ما،وصلت الية الاخبار على المنطقه العربية عموما ،وعلى منطقه الشرق الاوسط ،ككل من على موقع نبا مصر .

اخبار سوريا حيث أكد اليوم قائد حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغول، والمتمركزة فى الخليج العربى الى أن تكثيف الغارات، على تنظيم داعش في العراق ،وسوريا قد بداء ياتى ويؤتي ثماره ورغم ،الصعوبات التى تقاسم الأجواء مع روسيا فوق سوريا، متوقع إلحاق الهزيمة بداعش  خلال أشهر قليلة .

اخبار شارل ديجول ومن جة اخرى فانة تقوم  حاملة الطائرات شارل ديغول ،والمتمركزة في الخليج العربى منذ نهاية عام 2015و ،بمهمة تكثيف الغارات الجوية ضد ،التنظيم بعد اعتداءات باريس الدامية، في 13 نوفمبر من العام الماضى والتى راح ،ضحيتها ما يزيد عن 100 شخص .

 اخبار شارل ديجول

ووحيث ان حاملة الطائرات شارل ،ديجول تحمل على متنها “26” طائرة موجودة على متنها منها “12” طائرة فرنسية ،وهي ست طائرات من نوع رافال، وست طائرات ميراج 2000 .

 

وقد تاكد وفي الإجمال، الى ان الطائرات الفرنسية نفذت ،أكثر من 300 طلعة في سماء سوريا والعراق ،منذ نشر حاملة الطائرات الفرنسية، في منطقة الخليج  وبمعدل 10 إلى 15 طلعة يوميا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status