التخطي إلى المحتوى
الجهاز الجديد من سوني “Portable Ultra Short Throw” يحول أي سطح الي شاشة عرض…!

شركة سوني ” Sony Corporation” العملاق الياباني هي مجموعة رائدة ومتخصصة في الصناعات الإلكترونية ولها مقران رئيسين في نيويورك و طوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية .
اطلقت موخرا شركة سوني جهاز العرض المتنقل Ultra Short Throw وهو يعتبرمن أحدث الأجهزة التي أطلقتها شركة سوني هو عبارة عن جهاز عرض صغير يمكنه عرض الصور على الحائط أو على أي سطح آخر لكن يشترط أن يكون السطح على مسافة قصيرة.

من المقرر أن تقوم الشركة بإطلاق الجهاز في الأسواق اليابانية في 13 فبراير بسعر 798 دولار.

hthtt

لقد أطلقت سوني جهاز عرض بحجم أكبر يعمل بدقة عرض 4K ويقوم بإسقاط الصورة على أي سطح لكن هذا الجهاز الجديد أسهل في الاستخدام نظرا لحجمه الصغير.

img_002

img_006
سيأتي الجهاز ببطارية أبعادها 81 x 131 x 131 مم وتستمر لمدة ساعتين بعد الشحن يدعم جهاز العرض خاصية الضبط التلقائي 1366 في 768 لصورة 100 lumens ما بين 22 الى 80 أنش.
سيدعم الجهاز مدخل HDMI يمكن أيضا الوصول إلى المحتوى عن طريق الوايرلس wireless hub المتصل بأجهزة الحاسبات أو التلفاز.

img_012
يعمل الجهاز أيضا بتقنية البلوتوث بطاقة منخفضة بحيث يمكنك تلقائيا تشغيل الوسائط من الهاتف الذكي عند تقارب جهازين. ولعل أبرز ما يميز الجهاز هو منصة التثبيت التي يمكن أن تجعل من الجهاز قطة ديكور رائعة.
من المقرر طرح الجهاز خارج الولايات المتحدة خلال الصيف القادم وستقوم الشركة أيضا بطرح مكبرات صوت زجاجية Glass Sound بسعر 634 دولار في أسواق اليابان وهي النسخة المطورة من مكبرات صوت Symphonic Light التي تم طرحه في معرض CES منذ العام الماضي. الجهاز عبارة عن أنبوب زجاج وإضاءة في القاعدة يقوم بإطلاق الصوت في محيط 360 درجة عبر البلوتوث وسيتوفر هذا الجهاز أيضا خلال الصيف القادم أيضا.

img_011

img_008

img_009

img_001

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status