التخطي إلى المحتوى
” Facebook Sports Stadium استاد فيسبوك الرياضي” أحدث خدمات الفيسبوك لعشاق الرياضة

من منا ليس لديه حساب علي فيسبوك وجميعا نعلم مدي اهتمام هذه الشركة بتقديم كل ما هو جديد لعملائها ولو قدرت علي تقديم جديد كل ساعة لعملت ذلك لربط الجميع بشبكتها أكثر وأكثر.
اطلقت فيسبوك أمس استاد فيسبوك للمنافسات الرياضية Facebook Sports Stadium كمكان مخصص لمعايشة المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي.
أعلنت شركة فيسبوك بالأمس عن ميزة جديدة تضيفها إلى شبكتها الاجتماعية تهدف من خلالها إلى زيادة التفاعل بين محبي الرياضة المتواجدين على الموقع.
انطلقت الخدمة تحت الاسم “استاد فيسبوك الرياضي” لتخدم أكثر من 650 مليون مستخدم محب للرياضة على الشبكة.
وأضافت فيس بوك، التي تملك أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهريًا أنها بنت مكانًا مخصصا للرياضة حتى يتمكن المستخدمون من الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

facebook-sports-matchup-and-friends
مع خدمة فيسبوك الرياضية الجديدة سيكون بإمكانك متابعة فريقك المفضل مع أصدقائك في الوقت الحقيقي فإن كنت تشجع برشلونة مثًا وكانت تلعب الآن يمكنك متابعة أحداث المباراة في الوقت الحقيقي مع الخاصية الرياضية الجديدة كما يمكنك متابعة منشورات أصدقائك وتعليقاتهم على المباراة والمنشورات من خبراء الرياضة أيضا بالإضافة إلى معلومات حول المباراة وإحصائيات فورية لها.

facebook-1-598x337

يمكنك أنت أيضا أن تقوم بالتعليق على المباراة وأحداثها لدرجة التعليق والإعجاب بكل حدث في المباراة على حدة إن كانت هناك هجمة مرتدة مثلا أو تم تسجيل هدف يمكنك الإعجاب بهذا أو ذاك والتعليق عليه.
وأوضحت فيس بوك أن خدمة Facebook Sports متاحة ابتداء من اليوم لمنافسات كرة القدم الأميركية لتدعم قريبا ألعابا أخرى مثل كرة السلة، وكرة القدم، وغير ذلك. كما أوضحت أن الخدمة متاحة الآن لهواتف آيفون في الولايات المتحدة مع وجود خطة لتوسعتها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

image_1453369218_4537278

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status