التخطي إلى المحتوى
مباراة الاهلي والاسماعيلي ”الميعاد“ و القناة الناقلة للمباراة اليوم الاربعاء 20/1/2016 في الدوري المصري

تغاصيل عن مباراة الاهلي والاسماعيلي اولا نتعرف علي ”الميعاد“ المؤكد الساعة كام تحديدا و القناة الناقلة للمباراة اليوم الاربعاء 20/1/2016 المباراة من ضمن مباريات اليوم في الدوري المصري ، حيث ننشر لكم اليوم تفاصيل مباراة الاهلي اليوم مجانا كما نقدم لكم اهداف مباراة الاهلي اليوم عقب انتهائها كما نذكركم باننا نقوم بتقديم ملخص حول تشكيلة الفريقين اليوم ، حيث يدخل النادي الاهلي المباراة اليوم وهو صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد 12 مباراة.

حيث تمكن ايضا الاهلي خلال هذه المباريات من تحقيق الفوز في ثمانية مباريات بينما تعادل مبارتين وخسر مباريتن، وكانت مبارة الاهلي الاخير امام الشرطة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين، ويمتلك المارد الاحمر في جعبته بعد هذه المباريات 26 نقطة.

ومن الجهة المقابلة يدخل الإسماعيلي مباراة الأهلي القادمة بوم الأربعاء وهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، حققها هو الأخر بعد أن أجري إثنتي عشرة مباراة، حقق من خلالها العلامة الكاملة في خمسة مباريات،وتعادل في ثلاثة، فما إنهزم فريق الدرويش في أربعة مباريات، مما يجعل المباراة يبحث من خلالها الفرقين على تحقيق نتيجة إيجابية.

مشاهدة موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 20/1/2016 وذلك في المواعيد التالية:

الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة 17:00 بتوقيت فلسطين المحتلة.
الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.
الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر وتونس.

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 20/1/2016.

قناة الحياة 2.
قناة النيل الرياضية / التردد: 11843.
قناة On TV / التردد: 12053

انتظرونا اليوم ايضا بعد المباراة لتقديم اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم عقب انتهاء المباراة مباشر تاببع معا علي نبأ مصر تحياتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats