التخطي إلى المحتوى
NajraN NeT :شروط القبول في جامعة نجران ,, شروط القبول في جامعة نجران السعودية ،، رابط موقع جامعة نجران الالكتروني على الانترنت
جامعة نجران
لكل الطلبة والمهتمين ،بالقبول في جامعة نجران السعودية ،ولكل الطلبة واولياء الامور من السعودية خصيصا نرحب بكم الان على ة الي ينشر لكم اليوم الاثنين 18/1/2016, شروط القبول في جامعة نجران السعودية ،، تعرف الان على الشروط اللازمة للقبول في جامعة نجران + رابط موقع جامعة نجران الالكتروني على الانترنت  NajraN NeT.
والجدير بالذكر ،انه تعتبر جامعه نجران من اكبر الجامعات المتواجده في المملكه العربيه السعوديه ، حيث انها تم إنشاؤها في مدينه نجران علي مساحه كبيره من الارض تعادل ١٨ مليون متر مربع ، وبذلك تعتبر اكبر جامعه من حيث المساحه وتحتوي تلك الجامعه علي ١٤ كليه وتستطيع الجامعه ضم اكثر من ٤٥ الف طالب وطالبه بسبب مساحتها الهائله ، ويوجد بالجامعه بعض المنشآت الاخري الخاصه بالترفيه ، ومجمع طبي ، وتضم ايضا مبني صمم خصيصا كسكن لاعضاء هيئة. التدريس بالجامعه ، وغيرها من المنشآت الاخري .

شروط القبول في جامعة نجران:

جامعة نجران بالنسبه للطلاب الذين يرغبون في التقديم بجامعة نجران ، ويريدون معرفه شروط القبول فهي كالتالي :
ان يكون الطالب الراغب في التقديم بالجامعه ان يكون حاصل علي الشهاده الخاصه بالثانويه العامه ، سواء كان من المملكه نفسها او من اي مكان اخر ، وتقديم الاوراق التي تثبت ذلك .
ان يكون الطالب الراغي في التقديم حسن السلوك وغير مشاغب ،
ان يستطيع الطالب النجاح في اي اختبارات يتم عملها له قبل الالتحاق بالجامعه .
ان يتخطي جميع الاختبارات الطبيه بنجاح ، وان يكون مناسبا من حيث المعايير التي وضعتها الجامعه .
لا يتم قبول اي طالب قد تم فصله من قبل سواء من جامعة نجران ، او من اي جامعه اخري بسبب سوء خلقه او غيرها من الاسباب
يجب علي الطالب بعد ان تم الموافقه عليه للالتحاق بالجامعه ان يقوم بتقديم جميع الاوراق الخاصه به التي سيتم طلبها منه بعد ذلك
يجب علي الطالب الالتزام بالموعد المحدد له لعمل المقابله الشخصيه ، او حتي الموعد المحدد للاختبارات الخاصه به واذا لم يلتزم بتلك المواعيد يعتبر الطالب قبوله ملغي .
وقد توعدت جامعة نجران بملاحقة أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قضائياً، على خلفية اتهامه للجامعة بأنها دفعت مبلغ مليوني دولار أمريكي لمعهد أسترالي؛ بغرض تحسين تصنيفها بين الجامعات العالمية.
وقالت “الجامعة” في تغريدة على حسابها الرسمي على “تويتر”: جامعة نجران تستغرب تعمد مغرد في تويتر اتهامها – بهتاناً – بأنها المقصودة بدفع مليوني دولار لرفع التصنيف، وستلاحقه قضائياً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats