التخطي إلى المحتوى
حصريا مسلسل غدر الزمن الجزء الثاني الحلقة 28 وملخص احداثها
مسلسل غدر الزمان

نباء مصر ،يتابع معكم الدراما الهندية الشيقة مسلسل غدر الزمن الجزء الثاني الحلقة 28 احداث الحلقة 28 المسلسل الهندي المشهور في جزئه الثاني من مسلسل غدر الزمن المسلسل الدرامي الاجتماعي الذس حاز على اعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين العرب كما نقدم احداث وملخص حلقة اليوم الثلاثاء من المسلسل الرائع تابع مسلسل غدر الزمن الجزء الثاني الحلقة 28 احداث الحلقة 28 .

ملخص حلقة اليوم الثلاثاء من مسلسل غدر الزمان الحلقة 28

وفى ملخص حلقة اليوم ،رشا تطبخ الطعام لسام وعائلته الآن المربيةة تأتي تواجةة رانيا ولمساعدةة رشا ع بعض الطقوس المربيةة تبلغ رانيا أن الطقوس تنفيذ العروس لاولومرة. سام يقول لرشا أن لديك تظاهر أنهم سعيدان إمام الأسرة لارا وشرافان تلبيةة المحامي ومحاولةة إيجاد طريقةة لينفصلون.

[ads1]

ولكن المحامي أخبرهم أن لا يوجد خيرا ويضلو سوا لمدة سست أشهر رشا تطبخ لسام وعائلتة، ارشا تقول لي لارا أنها حاولت أن تخليهم يتجوزو. سام يسمع وينزغج شرافان يأتي إلي بيت لارا ويحاول أن ياخدها معةة رانيا تقرر تنظيم عرس جديد وشاي يطلب من لارا أن ترتدي حجاب ويعطيها مجوهرات.

شادي يعطي تذاكر لسام ورشا لقضاء شهر عسل. وسام يرفض أن يذهب ويقول أن رشا تريد أن تحفل بالديوالي معةالعائلةة وتحاول رشاتتحدث معةة لكن لا يعطيها اعتبار وتبكي.

[ads1]

ولارا تصدم عندما المربيةة تخبرها انهاا ستعمل طقوس العرس… تبدأ الطقوس وتلقتي هديةة رشا من رانيا. رانيا تكلم مع لارا. وتقرون أن يخططون للانتقام من رشا ووتذهبل فالغرفةة وشرافان يتدخل عليها وتتفزغ لارا وتطلب منةة أن يعادي لكن يرفض وتخبرةة إذا لم يخرج فاستقتله.

نتمنى لكم متابعينا الكرام مشاهدة ممتعة مع احداث حلقة اليوم من مسلسل غد الزمان

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status