التخطي إلى المحتوى
وظائف الغرفة التجارية 2016 وظائف حكومية 2016 في محافظة المنوفية

الان نتعرف علي اهم الوظائف بمصر وظائف الغرفة التجارية 2016 وهي من اهم الــ وظائف حكومية 2016 في محافظة المنوفية ، حيث اعلنت الغرفة التجارية بمحافظة المنوفية عن حاتها الى محصل من الفئة الرابعة على ان يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط على الاقل ، وايضا على من يرغب في الالتحاق بتلك الوظيفة فعليه التقدم بطلب مكتوب يقوم بتقديمه في مقر الغرفة التجارية التابعة لمحافظة المنوفية، و ذلك في مقرها الكائن في شارع ابن الفارض في شبين الكوم.

و قد اعلنت اليوم  الغرفة التجارية عن بدء موعد التقديم لوظيفة محصل من الفئة الرابعة وهي ضمن وظائف الغرفة التجارية 2016 ، حيث يمكنك التقدم لها من الثالث و العشرين من شهر يناير الحالي 2016، و تستمر استقبال الطلبات بمقر الغرفة بشبين الكوم حتى واحد و ثلاثين من يناير 2016.

وظائف الغرفة التجارية 2016 وظائف حكومية 2016 في محافظة المنوفية

وظائف حكومية 2016 ، عمل المحصل دائماً يتميز بأحتكاكه بشكل كبير بجمهور المواطنين، و يكون بالفعل تحت ضغط كبير لذا يجب على المحصلا المطلوب ان يكون على قدر كبير من التحلى بالهدوء و الاخلاق الطيبة ليتمكن من المعاملة الجيدة مع المواطنين.

حيث يتعامل المحصل مع المواطن في حدود السلطة المخولة اليه من قبل المصلحة التي يعمل لديها، و لا يحق له تجاوز تلك التعاملات او الحدود المسموحه له و الا تعرض الى المسائلة القانونية.

وايضا سيكون التحصيل هي مهمة المحصل الاساسية و لابد ان يعمل كل جهده حتى يتم مهمته على اكمل وجه، يحصل الموظف المطلوب على دورة تدريبيه في كيفية التعامل مع المواطن حتى يتم التفاعل بشكل جيد مع المواطنين.

اشترطت الغرفة التجارية بالمنوفية 2016 انه يكون على قدر من التعليم حتى يستطيع التعامل مع المواطنين، و قد يكون ممن لهم مهارات التواصل الشفهية بدون ان يكون هناك عوائق في شخصية الموظف تؤدي الى حدوث مشكلات مع المواطنين اثناء تادية وظيفته الموكل بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status