التخطي إلى المحتوى
اخبار تونس : وزارة الداخلية تفرض حظر التجوال على مدينة القصرين من 6 مساء الى 5 صباحا سبب احتجاجات العاطلين عن العمل
اخبار تونس تعرف على اخر اخبار تونس الان اليوم، الثلاثاء الموافق 19-1-2016 وتعرف على اخر المستجدات على ،الساحة التونسية وعلى كل مايخص ،الشان التونسى من على موقع نبا مصر .
اخبار تونس وحيث اعلنت وزارة الداخلية التونسية، فى بيان لها اليوم الى فرض حظر التجول بمدينة القصرين ،بداية من السادسة مساء إلى الساعة، الخامسة صباحا وذلك اعتبارا من اليوم “19” يناير ،بسبب احتجاجات العاطلين عن، العمل فى مدينة القصرين .

ووقد افاد مصدر مطلع الى موقع نبا مصر الى ان عاطلون عن العمل قاموا باحتجاجات اليوم أمام مقر ولاية القصرين على خلفية انتحار شاب تونسى ويدعى رضا اليحياوي نهاية الأسبوع الماضي، مما أدى إلى قيام الوحدات الأمنية باستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين مما صعد وتيرة الاحتقان والاحتجاج لدى الشباب المحتج .

اخبار تونس وحيث اكد المصدر لموقع نبا مصر الى، اعلان رئيس مجلس نواب الشعب التونسى محمد الناصر، عن ترؤس وفد من 7 نواب من مجلس، الشعب عن ولاية القصرين لزيارة المنطقة ومعاينة وضع الشباب العاطل، مؤكدا أنه سيقوم برفع تقرير للمجلس حول حالة ،الاحتقان الأخيرة من قبل المحتجين، وإلى جانب دعوة رئيس الحكومة الحبيب الصيد إلى، جلسة عاجلة فى مجلس الشعب التونسى ،لوضع الامر رسمى امامة وسرعة تصور الحكومة لمثل هذا الموضوع الهام للشعب التونسى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status