التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 20-1-2016 ذهاب ربع ”نهائي كأس ملك إسبانيا“ والقنوات الناقلة

الان نتعرف علي موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 20-1-2016 ذهاب ربع ”نهائي كأس ملك إسبانيا“ والقنوات الناقلة ، مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، هي المباراة الخامسة التي يلاقي فيها نادي برشلونة نادي أتلتيك بيلباو هذا الموسم، حيث سيستضيف نادي أتلتيك بيلباو فريق برشلونة يوم الأربعاء القادم في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا علي ملعب سان ماميس معقل النادي الباسكي، وسنقدم لكم تقرير يشمل موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، والقنوات الناقلة للمباراة، وأبرز الغيابات وأخر أخبار الناديين.
نادي برشلونة لاقي فريق أتلتيك بيلباو خمس مرات هذا الموسم، المباراة الأولي والثانية كانت في ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني، وفاز أتلتيك بيلباو بنتيجة (5-2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، المباراة الثالثة كانت في المباراةالإفتتاحية بالدوري الإسباني، وفاز بها برشلونة بهدف مقابل لاشئ، أما المباراة الرابعة فكانت يوم الأحد الماضي في الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني وفاز بها برشلونة بسداسية نظيفة.

مشوار برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا ، في الدور ال32 من البطولة قابل فريق برشلونة فريق فيلانوفينسي وتعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب سحقه البرسا بسداسية نظيفة، أما في الدور السادس عشر من البطولة فقابل برشلونة نادي إسبانيول، وتمكن البرسا من الفوز علي إسبانيول بنتيجة (4-1) في مباراة الذهاب علي ملعب الكامب نو، وفي مباراة الإياب علي ملعب باور 8 فاز البرسا بنتيجة (2-0).
مشوار أتلتيك بيلباو في البطولة ، بدأ أتلتيك بيلباو مشواره في البطولة بملاقاة فريق ريال لينيسي في الدور 32 من البطولة، وفاز الفريق الباسكي عليه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب فاز عليه بسداسية نظيفة، بينما في الدور 16 لاقي أتلتيك بيلباو فريق فياريال في مواجهة شرسة خلال مباراة الذهاب، إنتهت بفوز أتلتيك بيلباو بنتيجة (3-2) علي ملعب سان ماميس، وفي مباراة الإياب علي ملعب المادريجال فاز الأتلتيك بهدف نظيف ليصعد إلي ربع نهائي كأس إسبانيا ويلاقي البرسا.

أخبار مباراة برشلونة

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعد إحساسه بآلام في عضلة الفخذ الأيمن، وصرح إنريكي مدرب الفريق الكتلوني، أنه لم يخرج اللاعب من خططه لمباراة أتلتيك بيلباو غدا، وأنه سوف يقرر غدا إذا ما كان سيدفع به أم لا .

فيما سيغيب الإسباني جوردي ألبا عن المباراة القادمة، بعد إصابته في فخذه الأيمن، ومن المقرر غيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام

توقيت موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 20-1-2016 ذهاب ربع ”نهائي كأس ملك إسبانيا“ والقنوات الناقلة

اليوم20-1-2016
البطولةكأس ملك إسبانيا ( ربع النهائي )
الساعة22:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعبسان ماميس
 القنوات الناقلةقناة بي إن سبورت (HD3)

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم

من جانب النادي الكتلوني، فيسعي نادي برشلونة لتدعيم دفاعاته في فترة الإنتقالات الشتوية، ورصدت بعض التقارير نيته تقديم عرض لضم مدافع أتلتيك بيلباو (إيمريك لابورت) وظهير أيمن نادي فياريال(آدريان مارين).

في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، يرحل فريق أتلتيكو مدريد إلي ملعب بالايدوس لملاقاة فريق سيلتا فيجو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، المباراةستقام قبل موعد مباراة البرسا وبيلباو بنصف ساعة.

من هذا الرابط يمكنك الأطلاع علي تقرير شامل عن مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو السابقة بالدوري اللإسباني، شامل نتيجة المباراة وملخص شامل للمباراة برأيك من هو المدافع الأنسب لتدعيم نادي برشلونة؟، يمكنك توقع نتيجة المباراة وكتابته في التعليقات بالأسفل في خانة التعليقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats