التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خناقة بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافى واعتذار بيسيرو عن تدريب الأهلي بعد مشاجرة زيزو
بيسيرو

بالتفاصيل خناقة بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافى واعتذار بيسيرو عن تدريب الأهلي بعد مشاجرة زيزو ،فقد قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بعدما اعتذر المدير الفنى عن عدم استكمال مهمته مع الفريق مؤكداً على عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التى يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذى يلازمه، الأمر الذى ترتب عليه سوء النتائج .

وفى هذا الصدد ،حاول المهندس محمود طاهر إقناع بيسيرو بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة خاصة وأن الأهلى نادي بطولات ولا يتعامل بالقطعة وذلك لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى لكنه أشار إلى أن الرأى العام الأهلاوى لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته فى الوقت الذى لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت ، الأمر الذى أثر عليه نفسياً ومعنوياً . وإيذاء إصرار بيسيرو وحرصاً على مسيرة الفريق قرر المجلس إعفاءه من مهتمه وفسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالى قيمة الشرط الجزائى فى العقد.

وكذالك فقد كلف مجلس الإدارة عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بقيادة الفريق فنياً فى مواجهتى الإسماعيلى والاتحاد لحين تعيين مدير فنى جديد .

ولقد كشفت مصادر خاصة أن البرتغالي جوزيه بيسيرو دخل في مشادة عنيفة مع عبدالعزيز عبدالشافي زيزو مدير قطاع الكرة علي خلفية اللاعبين الخارجين للإعارة والذي يرغب في رحيلهم انتهت بالتوصل لاتفاق ودي على فسخ التعاقد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status