التخطي إلى المحتوى
من هى دينا المصرى الثلاثاء 19-1-2016 دينا عوفاديا اول مصرية مجندة بالجيش الاسرائيلى دينا المصرى 2016
من هى دينا المصرى المجندة الاسرائلية، تعرف الان على موقع نبا مصر اليوم ،الثلاثاء الموافق 19-1-2016 على من، هى المجند دينا المصرى ،بالجيش الاحتلال الصهيونى أفخاي أدرعي وتصريح وبفرحتة وتعرف على عائلة ،دينا المصرى واين ولدت واين نشات ولماذا هربت، من مصر وذلك على حسب تصريحتها .
وحيث أصدر المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزارء المصرى اول قرارا بإسقاط الجنسية، المصرية عن دينا محمد على المصري، وذلك لالتحاقها بالخدمة العسكرية بدولة أجنبية، دون الحصول على ترخيص سابق من، وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصرى وهو،اول قرار اسقاط للجنسية، فى عام 2016 .
دينا المصرى مجندة اسرائلية ،وحيث ان رحلة طويلة من الإسكندرية وصولا، الى مدينة القدس، قد قطعتها “دينا المصري” او “دينا عوفاديا” وليصل، بها المطاف اخيرا إلى أن تكون ،أول مجندة مصرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو مما جعل رئيس مجلس ،الوزراء المصري يسقط عنها الجنسية المصرية، في أول قرار له لعام 2016 و،وزيرالداخلية كذلك .
ومن جة اخرى وبترحيب بالغ وحفلة ،تكريم على شرف المجندة ،دينا عوفاديا قد أقامها أفخاي أدرعي، المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال، وتقديرا منة لجهود “دينا عوفاديا” اليومية، من أجل الجيش والشعب الإسرائيلي ،ودولة إسرائيل،وقد قام ونشر أدرعي قصتها الكاملة تزامنا مع ،عيد الفصح التي خرج فيه اليهود، من مصر الى اسرائيل .
دينا المصرى مجندة اسرائلية وحيث تتمنى “دينا عوفاديا”او”دينا المصرى”و بحسب، تصريحاتها الى العودة إلى مصر مرة أخرى، ومعتبرة أن جيش الاحتلال ليسوا قتله وانهم ،مدافعون عن وطنهم وعلى الرغم من العمليات التي، يقوم بها جيش الاحتلال تجاه المواطنين، الفلسطينيين العزل، فانى لاارى اى شى خارج .

صور دينا المصرى دينا عوفاديا

دينا المصرى مجندة اسرائلية،وقد ولدت دينا في مدينة الإسكندرية وكان اسمها وقتها، “كرولين عبدالله”،وهي تنتمي لعائلة يهودية مصرية، وجاءت الهجرة حسب روايتها بعد تعدي مجموعة من الشيوخ على منزل عائلتها وبسبب كونها هى يهودية، ورفضت التعليق على قرار سحب جنسيتها المصرية بحسب .

دينا المصرى دينا المصرى0 دينا عوفاديا دينا عوفاديا1 دينا عوفاديا3 دينا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status