التخطي إلى المحتوى
اخبار العراق : قيادة الجيش تؤكد مقتل مالايقل عن 145 إرهابيا وتنفيذ حوالى 82 طلعة جوية من قبل الطيران الحربي ومن قبل طيران  التحالف

اخبار العراق تعرف الان على اخر الاخبار العراقية ،اليوم الاثنين الوافق 18-1-2016 والمستجدات العراقية ،وبالإيجاز اليومي للعمليات العسكرية التي قامت بها القوات، الأمنية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، خلال الـ24 ساعة الماضية، من على موقع نبا مصر .

وحيث تاكد الان الانباء مؤكدة عن مقتل ،مالايقل عن 145 إرهابيا وتنفيذ ،حوالى 82 طلعة قتالية، من قبل الطيران، الحربي ومن قبل الطيران ،الخاص بالتحالف .

اخبار العراق وقد قالت القيادة العامة للجيش العراقى، في بيان لها، الى إن الفرقة العاشرة في قاطع ،عمليات الأنبار قد أحبطت ،محاولة تعرض من قبل داعش في منطقة ،الجرايشي والبوذياب حيث تم قتل مايزيد ،عن 10 إرهابيين تحت غطاء جوى ،من قبل طيران التحالف ومضافة ،من قبل طائرة سوخوي روسية .

اخبار العراق وحيث انة فيما شرعت ، قوات الرد السريع في، الشرطة الاتحادية بالتقدم نحو الاهداف المحددة ،سابقا في منطقتي المضيق وحصيبة الشرقية ومع الاسناد الجوى، من قبل طيران التحالف وطيران الجيش الحربى ،وقد تمكنت من قتل مالايزيد، عن 25 إرهابيا .

اخبار العراق ومن حيث السياق الاخر ومن جهتها، نفذت طائرات التحالف الدولي ،حوالى”14″ طلعة جوية أسفرت عن ،قتل مالايزيد عن “25” إرهابيا وجرح العشرات الاخرين، وتدمير عدد10 مواقع دفاعية ومخازن، أسلحة وسلاح ثقيل ومتعدد الانواع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status