الرئيسية » جديد » الفياجرا للرجال افضل انواع الطعام التي تتفوق على فياجرا الرجال تعرف علي هذه الاطعمة
فياجرا الرجال

الفياجرا للرجال افضل انواع الطعام التي تتفوق على فياجرا الرجال تعرف علي هذه الاطعمة

الان الاشد والاقوي من الفياجرا للرجال وهو من افضل انواع الطعام التي تتفوق على فياجرا الرجال سنتعرف علي هذه الاطعمة علي موقع نبأ مصر ، فهي دراسة: نوع من الطعام يتفوق على الفياجرا للرجال حيث انه على حسب ما ذكر”mensxp” أن المواد المركبة لزيت السمسم تفوقت على مركبات الفياجرا لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال، وإلى جانب ذلك فليس لاستخدام زيت السمسم أي مضاعفات جانبية، أو أخطار صحية عكس الفياجرا التي تؤثر سلباً على الصحة.

و قد يعتبر زيت السمسم من أكثر العناصر الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة التي تلعب دوراً فعال في الحصول على جسم صحي وخالي من الأمراض، كما أنه يحتوي على أحماض أساسية وهي زيت اللين، وحامض الفالينولينيك، والتى يجد الجسم صعوبة في صنعهم وهذا سر فوائد زيت السمسم للعلاقة الحميمة، وللجسم بشكل عام.

و ايضا يرجع السبب إلى اعتباره من أهم المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا، وذلك لاحتوائه على فيتامين “هـ”، والدهون الحمضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تقوية العلاقة الحميمة لدى الرجل.

و من الفرق بين الفياجرا وزيت السمسم، أن الفياجرا تعطى مفعول سريع ومؤقت، أما زيت السمسم يؤدى إلى تقوية العلاقة الحميمية لدى الرجل، وذلك عن طريق الاستخدام المستمر ولفترات طويلة، مما يؤدى إلى نشاط الجسم بشكل كامل.

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

وظائف وزارة التموين جديد 40 ألف وظيفة وظائف حكومية 2015 للذكور و الإناث في سلاسل تجارية في جميع محافظات مصر وظائف خالية حكومية

إبلاغ عن انتهاك