التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر اليوم الخميس 22-10-2015 غضب حزب الوفد سبب الانتخابات اليوم السابع

الان من نبأ مصر اخبار مصر اليوم الخميس 22-10-2015 وسنقدم أخبار عديدة سوف تجدونها في الصحف المصرية اليوم ، حيث نعرض عليكم اخبار مصر اليوم الخميس من جريدة اليوم السابع ونتناول عناوين هامة اليوم يتحدث عنها الشارع المصري و سوف نتناول اهم العناوين .

غضب يسيطر علي حزب الوفد

مرت مصر بانتخابات المرحلة الاولي من الانتخابات البرلمانية وكان يتنافس حزب الوفد علي كثير من المقاعد في كافة المحافظات ؛ و شاهدنا قلة مشاركة الناخبين بالادلاء بأصواتهم التي وصلت الي 26.56 % ؛ مما أدي الي غضب حزب الوفد الذي حصل علي 25 عضو فقط من الحزب بخوض مرحلة الاعادة ؛ مما ادي الي غضب الشباب و رغبتهم في اقالة الدكتور السيد بدوي رئيس حزب الوفد .

استقالة هشام رامز

كان قام هشام رامز محافظ البنك المركزي بتقديم استقالته الي الرئيس عبد الفتاح السيسي وقام بقبول الاستقالة وقام بتعيين طارق عامر بدلآ عنه ؛ وقد قام الرئيس بشكر هشام رامز علي المجهودات التي قام بها حيث انه تولي ادارة البنك المركزي في أوقات صعبة اقتصاديآ .

تصريحات وزير الطيران

قام وزير الطيران الطيار حسام كامل بالتحدث حول المشروعات التي سوف يقومون بها في المطارات و تطوير مطار النزهة ؛ و ايضآ بناء محطة كهرباء خاصة بالمطار ؛ و قام أيضآ بتجريب المطار عن طريق الطائرات الهليكوبتر وتم انشاء تجهيزات جديدة لم تكن متاحة في المطار و أيضآ بناء صالة للركاب جديدة .

عقار فيروس سي

تحدث عضو لجنة الفيروسات الكبدية الدكتور يحيي الشاذلي انه تم وصول 30 الف عبوة من عقار دكلانزا الذي يعالج فيروس سي ويتم صرفه للمرضي في أول نوفمبر في العيادات العلاجية وهو عقار يتم العلاج به علي نفقة الدولة و يصرف في الاماكن الخاصة لعلاج فيرس سي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats