التخطي إلى المحتوى
الاسباب الحقيقية لترك ماركينهو البرازيلي نادي اتحاد جدة السعودي

الان نتعرف علي الاسباب الحقيقية لترك ماركينهو البرازيلي نادي اتحاد جدة السعودي من نبأ مصر ، وقد ولد الاعب ماركيهينو في الثالث من يوليو لعام 1986 في مدينة باسو فوندو البرازيلية ، ويبلغ طوله مائه اربعه وثمانون سنتي متر مكعب ،لعب مع العديد من الاندية في البرازيل من اهمها نادي فاسكو دا جاما ولعب ايضا مع نادي بالميراس ولعب ايضا مع نادي فلومينينسي ، كما لعب ايضا في نادي انترناسيونال ونادي فيغورنسي ، ولعب ايضا في نادي بونافوغو ريغاتاس ، ثم لعب في نادي غريميو اليغرينزي بورتو ونادي يوفنتود البرازيلي .

ايضا لعب الاعب ماركينهو البرازيلي في اندية خارج البرازيل مثل نادي فيرونا في ايطاليا ونادي روما في روما وكان يلعب مؤخرا في نادي اتحاد جدة السعودي في المملكه العربيه السعودية .

غادر ماركينهو السعودية بصورة مفاجئه وبدون سابق انذار تاركا نادي نادي اتحاد جدة السعودي ، و صرح وكيل اعماله ماركو ريفالينو ان ماركينهو غادر نادي اتحاد جدة السعودي بعد ان عاني كثيرا فيه بسبب عدم صرف مستحقاته المادية التي طالما قالت ادارة نادي اتحاد جدة السعودي بانها ستصرفها له ولكن كلامها لم يدخل حيز التنفيذ ولم تصرف مستحقات الاعب ماركينهو ، مما جعل ماركينهو يفقد صبره ويغادر نادي اتحاد جدة السعودي بلا رجعه متوجهها الي أسرته في البرازيل .

كما وكل ماركينهو المحامي ماركوس موتا ليقوم برفع طلب دفع مستحقات ماركينهو بداخل نادي اتحاد جدة السعودي كما رفع شكوي لتأخر النادي لصرف مستحقاته وتقدم المحامي بهذا الطلب الي اتحاد كره القدم الدولي ليفصل في هذا الامر ويرد مستحقات ماركينهو المتأخره لدي نادي اتحاد جدة السعودي .

كما صرح ماركو ريفالينو بأنه لا توجد نيه لدي الاعب ماركينهو بالعوده مره اخري الي نادي اتحاد جدة السعودي حتي وان تم دفع مستحقاته المالية كاملة .

الاسباب الحقيقية لترك ماركينهو البرازيلي نادي اتحاد جدة السعودي الاسباب الحقيقية لترك ماركينهو البرازيلي نادي اتحاد جدة السعودي الاسباب الحقيقية لترك ماركينهو البرازيلي نادي اتحاد جدة السعودي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status