التخطي إلى المحتوى
افضل خمس استخدامات لـتطبيق واتس آب

نتحدث اليوم فى نباء مصر عن الاستفادة من واتس اب ،فهناك العديد والعديد من الاستخدامات المفيدة التي يمكنك الحصول عليها عبر تطبيق “واتس آب” بخلاف المحادثات النصية أو الصوتية، التي ربما قد يغفلها الكثير منا، ولكنها تعود بالنفع عليك، فقط من خلال ما يلي:-

اولاً- الحصول على مزيد من المعلومات عن الرسائل
إذ يمكنك معرفة توقيت تلقي الرسائل وقراءتها، من خلال النقر على الجانب الأيسر من أي رسالة لمعرفة تفاصيلها، أو النقر على زر Info بأجهزة الـiOs؛ للحصول على المعلومات.

ثانياً- مشاركة موقعك الجغرافي
بحيث يمكنك مشاركة موقعك الجغرافي مع أصدقائك؛ كي تسهل عليهم الوصول إليك، من خلال النقر على Share Location أسفل الجانب الأيسر من الشاشة بنظام الـ”iOs”، أو النقر على Location من قائمة الإعدادات بنظام الأندرويد.

ثالثاً- نسخ احتياطية لرسائلك
يقوم التطبيق بعمل نسخ احتياطية تلقائيا بنظام الأندرويد؛ للاحتفاظ بنسخ من المراسلات، أما بنظام الـiOs، فعليك بالتوجه إلى Chats، ومنه إلى Chat Settings، ومن ثم Chat Backup.

رابعاً- استخدام الويب
يمكنك استخدام التطبيق عبر الويب للتواصل مع الأصدقاء، من خلال اختيار WhatsApp Web من قائمة الخيارات المتاحة في قائمة الإعدادات.

خامساً- كتم الإشعارات
كثير ما تسبب الدردشة الجماعية إزعاجا للبعض في أوقات معينة، ولكن يمكنك إيقافها، من خلال النقر على Mute من قائمة الإعدادات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status