التخطي إلى المحتوى
اسباب انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة الغردقة بالكامل
انقطاع الكهرباء

فى واقعة غربة انقطع، منذ قليل، التيار الكهربائي عن شوارع وأحياء مدينة الغردقة بالكامل، دون معرفة سبب الانقطاع. وتبحث شركة كهرباء البحر الأحمر حاليا أسباب الانقطاع، من أجل إعادته مرة أخرى.

وفى ردودالافعال ،دخل هاشتاج ” الغردقة”، ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد فترة قصيرة من انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة الغردقة بالكامل.
والجدير بالذكر أن التيار الكهربائى عاد للمدينة تدريجيا بعد انقطاع دام لنصف ساعة، بسبب عطل ناتج عن سوء الأحوال الجوية، حسب ما صرحت وزارة الكهرباء فى بيان لها.
هاش تاج

وفى رده على الانقطاع ،أكد المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة الغردقة سببه سوء الأحوال الجوية والذي تسبب في فصل أحد الدوائر.
وقد أوضح عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ نباء مصر، أن سوء الأحوال الجوية تسبب في فصل الدائرة 220 بخط جبل الزيت، موضحاً أن مركز التحكم القومى قام بنقل الأحمال على الفور على خط سفاجا لإعادة التيار لمدينة الغردقة.
وكذالك فقد أشار عبد الرحيم إلى أن المدن السياحية يتم التعامل مع الأعطال الفنية بها فى أسرع وقت ممكن حتى لا يكون لها تأثير سلبى على السياحة المصرية و خاصة فى شرم الشيخ والغردقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status