التخطي إلى المحتوى
تعرف على خدمة يوتيوب ريد (الاحمر) YouTube Red عروض بدون إعلانات واسعارها

اليوم نقدم لكم يوتيوب ريد (الاحمر) YouTube Red اليوم نقدم لكم كافة المحتوى الموجود على يوتيوب حاليا ولاكن المفجأة بدون إعلانات .

حيث تقدم الخدمة الجديدة من شركة جوجل محتوى حصري من يوتيوب بالتعاون مع عدة استديوهات بالإضافة إلى محتوى من مبدعين يوتيوب الذي سيأخذون نصيبهم من العائدات التي ستتكون من الخدمة يوتيوب الاحمر.

الخدمة سيكون لديها مميزات كبيرة وفريدة فيمكنك تحميل الكثير من الفيديوهات مباشر من على اليوتيوب الاحمر وايضا مشاهدتها لاحقا دون إتصال بالانترنت كما تدعم الخدمة الاستماع في الخلفية الي أي أنه يمكنك التنقل بين التطبيقات وايضا إستمرار الاستماع للموسيقى عبر برنامج يوتيوب الأحمر .

والان موعدنا مع موعد الخدمة ومتي ستتوفر الخدمة حيث يتوفر اليوتيوب الاحمر YouTube Red على الويب وعبر التطبيقات على منصة أندرويد و iOS من يوم 28 أكتوبر بعد اسبوع من الان .

والان نتعرف على سعر اللاشتراك فى برنامج YouTube Red الإشتراك فسيكلفك 9.99 دولار عبر تطبيق الأندرويد و 12.99 دولار إذا كنت من مستخدمين iOS وايضا يتضمن اشتراك في خدمات YouTube Music وكلا الطرفين سيحصلون على إشتراك مجاني لمدة شهر واحد عند الإشتراك لأول مرة فى البرنامج وبعد شهر يتم الدفع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status