التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الجزيرة 2016 الجديد اليوم 17 يناير 2016 على قمر النايل سات و العرب سات

الان نتابع تردد قناة الجزيرة 2016قناة الجزيرة 2016 الجديد اليوم 17 يناير 2016 ، تعتبر قناة الجزيرة من القنوات التى تنقل الاخبار التى تحدث على الساحة الاخبارية, والقناة كان لها العديد من المشاهدين بسبب انها كانت تنفرد بالاخبار ولكنها اصبحت الان  القناة من القنوات التى تقوم بنشر الاخبار الغير صحيحة واصبحت القناة واضحة انها تنتمنى لتنظيم الاخوان.

وبسبب ان القناة اصبحت تعبر عن تنظيم الاخوان وانها تقوم بنشر الفتن بين مشاهدين القناة فقد تم الاعلان عن غلق القناة اكثر من مرة بسبب المحتوى الذى تقدمة القناة واعتبار ان الرئيس المعزول محمد مرسى هو الرئيس الشرعى للبلاد حتى الان .

وتعمل القناة على اثارة الفتن بين المشاهدين ونشر مشاهد غير صحيحة وتقوم بفبركة الاحداث, واصبح الان جميع المشاهدين على علم بما تقوم القناة بتقديمة, ولكن يوجد عدد من المواطنين الذين يقومون بمشاهدة ومتابعة القناة ويمكنكم متابعة قناة الجزيرة مباشر على التردد الجديد كما نقدمة لكم كالتالى .

الترددعلى قمر النايل سات : 10971 والاستقطاب: عمودى ومعدل الترميز : 27500.

تردد اخر للقناة على قمر سهيل سات: 11604 ومعدل الترميز: 27500 ومعدل الخطا: 3/4

و ايضا نتعرف علي التردد 11636 : 10992 تم اقافها لكى يتم الاعلان عن التردد السابقة التى لكم ،ويمكنكم الان البحث عن تردد قناة الجزيرة مباشر على محرك البحث الخاص بكم وسوف تظهر القناة مباشرة عند البحث عن الترددات السابقة, ويمكنكم متابعة البرامج المختلفة التى تقدمها القناة سواء كانت برامج حوارية من خلال استضافة عدد من الاعلاميين اشخاص على صله بالاحداث السياسية التى تحدث.

اما البرنامج الاخبارية التى تقدم الاخبار المختلفة يوميا, او البرامج السياسية التى تتحاور فى السياسة وما يحدث يوميا على الساحة السياسية من اخبار وغيرها, يمكنكم الان متابعة كافة البرامج وعند حدوث اى خطا فى التردد او الاعلان عن تردد جديد سوف نقوم بالاعلان عنه فورا على موقعنا نبأ مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status