التخطي إلى المحتوى
اخبار امريكا : وزارة الخزانة الأميركية فرض عقوبات جديدة تتعلق ببرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني  2016 رفع العقوبات المتعلقة بالبرنامج النووي الايرانى
اخبار امريكا تعرف على اخر الاخبار، المتعلقة بالولايات المتحدة الامريكية ،اليوم الاحد الموافق 17-1-2016 حيث أعلنت، الولايات المتحدة اليوم الأحد عن فرض عقوبات جديدة تتعلق، ببرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، وذلك غداة رفع العقوبات المتعلقة، بالبرنامج النووي الايرانى عن طهران .
اخبار امريكا وقد اكدت وقالت ،وزارة الخزانة الأميركية في بيان لها إنها أدرجت خمسة ،مواطنين إيرانيين وشبكة من الشركات، على القائمة المالية الأميركية ،السوداء وتحت الضبط الان .

عقوبات البرنامج النووي الايرانى

وحيث أضاف البيان الخاص بالخزانة الامريكية، الى ان هذه الشبكة المؤلفة من “11” شركة ،متهمة بتسهيل وصول اجزاء ،ومكونات الصواريخ البالستية لإيران من خلال، استخدام اسماء شركات وهمية في دول، أخرى لخداع الموردين الأجانب الى ذلك .
وحيث تحدث ادم زوبين مساعد وزير الخزانة، المكلف بشؤون مكافحة الإرهاب الى إن برنامج إيران للصواريخ ،البالستية انة يشكل خطرا كبيرا على الأمن القومى الامريكى، والإقليمي والعالمي، وسيبقى خاضعا لعقوبات، دولية كبيرة على ايران .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status