الرئيسية » أخبار عربية » اخبار السعودية : عادل الجبير وزير الخارجية السعودى عقوبة القتل جزء من القانون ويجب عليكم احترام ذلك فى بريطانيا وامريكا
الجبير

اخبار السعودية : عادل الجبير وزير الخارجية السعودى عقوبة القتل جزء من القانون ويجب عليكم احترام ذلك فى بريطانيا وامريكا

اخبار السعودية تعرف الان على اخر الاخبار الخاصة المتعلقة بالمملكة العربية السعودية  الان اليوم الاحد الموافق 17-1-2016  وعلى اخر المستجدات داخل المملكة من على موقع نبا مصر .
اخبار السعودية،حيث صرح السيد عادل الجبير وزير الخارجية السعودى، موجها حديثة الى كلا من بريطانيا وامريكا ،بقوله : انة فى بلادنا العربية عقوبة القتل جزء من القانون ويجب عليكم احترام ذلك فى بريطانيا .
وبداء بهذة  الكلمات رفض وزير السعودية عادل الجبير ،تعليق المملكة المتحدة تماما على قوانينها أو أحكامها ،داخل المملكة  وذلك بعد أسابيع من إعدام “47” شخص، ومن بينهم نمر النمر ومؤكدا على، أن العرب لا يتدخلون فى قرارات بريطانيا ،أو الولايات المتحدة الامريكية .
اخبار السعودية وفى حديث قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية،الى أنه من وجهة النظر السعودية، يجب أن يكون هذا الاحترام متبادل، بحيث لا تتدخل بريطانيا فى الشأن السعودى، وقال عادل الجبير انة ربما لم يكن السعوديون ،واضحون كفاية فى شرح أنفسهم وسياسةالمملكة العربية السعودية  ،ولتوصيلها الى الملكة المتحدة .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

اخر اخبار الاهلى اليوم ,صفقات الأهلى الإصابات تُبعد صالح جمعة..انطوى ضحية تألق الغزال

إبلاغ عن انتهاك