التخطي إلى المحتوى
بالصور احتفال طلاب جامعة جازان اليوم في ذكري مبايعة خادم الحرمين الشريفين الاولي

بالصور احتفال طلاب جامعة جازان اليوم ، احتفلت المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في ذكري مبايعة خادم الحرمين الشريفين الاولي ، قد تولى الملك سليمان رئاسة البلاد لمدة سنة كانت حافلة ومليئة بالازدهار والتطور والتقدم والبناء والانشاء فقد سعى خادم الحرمين الشريفين لتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

احتفل الشعب السعودي في كافة ارجاء المملكه العربية السعودية وقد احتفلوا ايضًا العديد من طلبة وطالبات جامعة جازان بالمملكه العربية السعودية،وقد ظهرت مظاهر الاحتفالات بتوزيع الطلبة والطالبات الهدايا وتتمثل في توزيع صور للملك خادم الحرمين الشريفين،كما انه تضم تلك الهدايا ايضا اعلام المملكة وميداليات وتوزيعهم على الساده الموجودين في الاحتفال وجميع الحضور.

كما ان الطلبة والطالبات بجامعة جارزان أكملوا الاحتفال بعمل لوحات للتوقيع لبيعة خادم الحرمين الشريفين لطاعته وتنفيذ ما يقول في السراء والضراء.

و قد بذل احدى نوادي الطلاب بجامعة جازان الكثير من المجهود لكي يصبح الاحتفال مكتمل ورائع على أكمل وجه،ولقد نجحوا في ذلك وببعث الفرحه في كل من حضر الأحتفال حيث قاموا بعمل اشهى الكعكات واطيبها ومنها كعكه ذات حجم كبير ومن ثم تم متابعة الحفلة من خلال عرض العديد من العروض عبر شاشات العرض الكبيرة،تعبيرًا منهم عن فرحتهم واهمية تلك المناسبة العظيمة.

وقد ابدى عميد الشئون الطلابية بجامعة جازان الدكتور محمد بن حمود اعجابة بما قام به الطلاب في الحفله كما أنه أكد تعاون الطلاب ودورهم الحيوي في البلاد فهم جيل المستقبل وفي تقديم وتنفيذ الاحتفال بتلك الصورة المشرفة والمعبره عن فرحتهم وحبهم للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين حماه الله وحفظه.

كما أكد عن دور الطلبة في استقرار البلاد،كما صرح عميد الشئون الطلابية الدكتور محمد بن حمود عن اراء الطلاب ورضاهم الواضح عن سياسة وأمن المملكه الواضح برئاسة خادم الحرمين الشريفين،وقال دكتور محمد بن حمود ان الملك سلمان يستحق أكثر من تلك الاحتفالات لأن المملكه العربية السعوديه تحولت تحول مبهر أكثر من السنوات الماضية بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

بالصور احتفال طلاب جامعة جازان اليوم في ذكري مبايعة خادم الحرمين الشريفين الاولي بالصور احتفال طلاب جامعة جازان اليوم في ذكري مبايعة خادم الحرمين الشريفين الاولي بالصور احتفال طلاب جامعة جازان اليوم في ذكري مبايعة خادم الحرمين الشريفين الاولي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status