التخطي إلى المحتوى
عيوب برنامج ايمو وشرح تحميل برنامج ايمو imo download اجهزة الموبيل و الايفون 2016

الان نتعرف معا علي عيوب برنامج ايمو من نبأ مصر وشرح تحميل برنامج ايمو imo download علي جميع الاجهزة الحديثة والقديمة وايضا اجهزة الموبيل و الايفون 2016 ، برنامج ايمو العمل على توفير الكثير من المزايا الهامة والتى يسرت و سهلت على الاصدقاء التواصل والتفاعل بالاصافة الى امكانية الدخول فى منافسة شرية مع عدد من البرامج ومن اهمها برنامج سكايب بالاضافة الى برنامج فيس بوك ماسنجر وبرنامج سناب شات .

كما يمكنك من خلال البرنامج العمل على التواصل من خلال عدة طرق و من اهمها العمل على ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى امكانية التواصل بالطرق الاخرى وهى ارسال الصور بالاصافة الى ارسال مقاطع الفيديو وتسجيلات الصوت الى كل اصدقاءك بسهولة ليس هذا فقط وانما يمكنك ارسال الرموز التعبيرية الهامة والتى يسرت على الاصدقاء التواصل .

فيمكنك عبر البرنامج العمل على التحدث مع كافة الاصدقاء بالمكالمات الفيديو والتى تتيح لك التواصل عبر الصوت والصورة والعمل على التواصل سويا بدون اى مصاريف او رسوم نظير التعامل مع الخدمة كما يمكن ايضا التواصل مهما كانت المدينة او البلد التى تتحدث بها مع اصدقاءك .

كما يمكنك البدء فى التواصل مع مجموعة من الاصدقاء عبر المجموعات الهامة والتى تربطك انت واصدقاءك بالاصافة الى امكانية انشاء المجموعات والتى تربطك انت وزملاء العمل بسهولة بالاضافة الى انساء المجموعات واضافة الاقارب والاهل عبر البرنامج .

كما يمكنك التمتع بالميزة الاخرى والتى يوفرها البرنامج وهى امكانية العمل على اختيار اللغة التى ترغب وتود التعامل بها كاللغة العربية او اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية وغيرها من اللغات الاخرى فيمكنك ايضا التواصل مع الاصدقاء وكتابة الحالات الشخصية بالاضافة الى وضع الصورة الشخصية .

فوصل عدد مستخدمى البرنامج حول العالم الى مائة مليون مستخدم فيمكنك العمل على تحميل برنامج ايمو على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او الايفون عبر جوجل بلاى من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status