التخطي إلى المحتوى
مفاجاة الاهلى رحيل بيسيرو عن النادى 17-1-2016 النادى الاهلى يبحث عن مدير فنى جديد اليوم الاحد 17 يناير 2016

الاهلى رحيل بيسيرو تعرف الان على اخر اخبار النادى الاهلى، اليوم الاحد الموافق 17-1-2016 وحيث نعرض، لكل عشاق النادى الاهلى، فى كل انحاء الوطن العربى وكل ،مايخص النادى الاهلى الان ،وعن رحيل بيسيرو عن النادى .

وحيث كشفت مصادر مطلعة ،لموقع “نبا مصر ” الان الى كشفت مصادر داخل القلعة، الحمراء الى أن محمود طاهر ،رئيس الأهلى كان قد أكد أنه ستم ،الاتفاق مع جوزيه بيسيرو المدير الفنى على ،على الرحيل عن النادى الاهلى .

رحيل بيسيرو عن النادى الاهلى

وقدحصل موقع نبا مصر على صورة من، عقد المدير الفنى وتم عدم وضع شرط جزائى، فى التعاقد بين الطرفيين، وهو ما لم يحدث على أرض الواقع، وتواجد شرط جزائى فى التعاقد بين الطرفيين، وينص العقد المبرم بين إدارة النادى ، الأهلى والبرتغالى جوزيه بيسيرو ،المدير الفنى للفريق على وجود ،شرط جزائى قيمته “300” ألف دولار، وهى، قيمة “3” أشهر من عقد المدرب والممتد لمدة موسم ،واحد فى القلعة الحمراء .

وحيث ان المدرب وبرفقة جهازه المعاون، يحصلون على “100” ألف دولار شهريا، بحيث يحصل ،بيسيرو على “60” ألف دولار وأليكسندر المدرب العام ،على “15” ألف دولار و”15″الف دولار لريكاردو مخطط الأحمال، و”10″ آلاف دولار لفيتور محلل الأداء الفنى للفريق وربما يغادر ،المدير الفنى الى الخليخ لوصول عقد ،خيالى لة من احد الفرق  هناك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats