التخطي إلى المحتوى
اخبار المصرين المخطوفون اليوم السبت 16-1-2016 الجيش ينقل 21 مصريا محررين بطائرات حربية للمنيا
اخبار ليبيا الان تعرف الان على موقع نبا مصر اليوم، السبت  الموافق 16-1-2016 على اخر اخبار ليبيا ،وعلى كل مايدور من اخر التطورات، على الساحة الليبية وتعرف على، اخر المستجدات الخاصة بليبيا .
اخبار ليبيا الان حيث أكد عدد من أهالى قرية ساقية ،داقوف التابعة لمركز سمالوط بالمنيا،الان لموقع نبا مصرعن  إطلاق، سراح 21 مصريا، كانوا محتجزين بدولة ليبيا، مشيرين ،إلى تلقيهم اتصالا من ابنائهم المحتجزين، أكدوا فيه إطلاق سراحهم من، قبل الجيش الليبيى .

اخبار المصرين المخطوفون

اخبار المصرين المخطوفون ،وتحدث عمار نصار حسن شقيق أحد المصريين المختطفين فى ليبيا، لموقع “نبا مصر” الى إنه تم إخلاء، سبيل ال”21″ من أبناء القرية مضيفا الى أن كلا من محمد وسلمان سليمان، قد اتصلا بوالدتهما منذ ساعة، وأبلغاها بإخلائهم من يد المخططفين، وباقى مجموعة المصريين كاملة، وأنهم فى طريقهم إلى الأراضى ،المصرية بعد ان تسلمتهم السلطات المصرية ،وجارى انتظار وصولهم الان بالمطار.

اخبار المصرين المخطوفون ،وحيث سادت حالة من الفرح بين أهالى القرية، عموما وإذ علقوا الزينة، وأناروا القرية لاستقبال ذويهم، وحيث تم اعاد مراسم استقبال خاصة بهم وأعلنوا استقبالهم بالطبل والمزمار، ومن المقرر نقل المصريين بطائرات ،عسكرية مصرية إلى قريتهم بالمنيا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status