التخطي إلى المحتوى
الملكة رانيا ترد على صحيفة شارلى ايبدو السبت 16-1-2016 رانيا من الممكن أن يصبح الطفل إيلان طبيبا او معلما او ابا حنونا
الملكة رانيا ترد على صحيفة شارلى ايبدو ،تعرف الان على اخر الاخبار الاردنية على موقع نبا مصر اليوم الموافق 16-1-2016 وتعرف على اخر المستجدات والتطورات على الساحة الاردنية  .
الملكة رانيا ترد على صحيفة شارلى ايبدو،وحيث قامت الملكة رانيا العبدالله زوجة، العاهل الاردنى الملك عبدالله بنشر رسما كاريكاتيريا ،من فكرتها وذلك على حسابيها الرسميين على شبكة التواصل، الاجتماعى “تويتر وفيسبوك” وقد كتب عليه جملة تم ترجمتها، إلى ثلاث لغات هى اللغة الفرنسية والإنجليزية والعربية، تقول الملكة رانيا العبد الله فى الرسم وتتسائل، ماذا كان سيصبح ،الطفل إيلان في المستقبل لو بقي على، قيد الحياة .
وقد علقت الملكة رانيا وذلك على، حسابيها بالقول الى انه كان من الممكن أن يصبح، الطفل إيلان طبيبا او معلما او ابا حنونا وتم تنفيذ الرسم ،من قبل فنان الكاريكاتير، الأردني الفنان أسامة حجاج .

بالصور تعرف على الرسم

الملكة رانيا ترد على صحيفة شارلى ايبدو،وقد تاكد لموقع نبا مصر الى ان هذا الرسم يأتي، هذا ردا من الملكة على، ما نشرته صحيفة ،شارلي إيبدو الفرنسية عن اللاجئين  السورين وخاصة الطفل، إيلان كردي صاحب 3 سنوات، والذي وجدت جثته على شواطئ، تركيا في سبتمبر 2015 بعد محاولة ،يائسة للوصول إلى اليونان من اهلة ،رحم اللة والد ووالدة الطفل ايلان .

رسم الملكة رانياا رسم الملكة رنيا رسم الملكه رنيا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status