الرئيسية » أخبار عربية » اخبار اليمن : طائرة أميركية بدون طيار في جنوب شرقي اليمن تقتل ثلاثة اشخاص من تنظيم القاعدة
طائرة بدون طيار

اخبار اليمن : طائرة أميركية بدون طيار في جنوب شرقي اليمن تقتل ثلاثة اشخاص من تنظيم القاعدة

اخبار اليمن تعرف على اخر الاخبار اليمنية اليوم ،السبت الموافق 16-1-2016 على موقع نبا مصر وتعرف ،على اخر التطورات والمستجدات على الساحة ،اليمنية ونستعرض كل ذالك الاحداث على نبا مصر.

وحيث اكد مصدر مطلع اليوم لموقع نبا مصر، الى انة تم قتل ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة وذلك فى غارة جوية ، لطائرة أميركية بدون طيار في جنوب شرقي اليمن، وحسبما أفادت مصادر أمنية ،الى انة تم التاكد بذلك .

اخبار اليمن

اخبار اليمن وقد اضاف المصدر لنبا مصر الى ان وقعت الغارة ليل ،جمعة السبت في منطقة رفض شرق محافظة شبوة وتم استهداف عربة،كانو يستقلونها  ما أدى إلى مقتل ركابها الثلاثة، بحسب مصادر ،قبلية مطلعة اليوم .

وحيث أشار مصدر من قوات الأمن الى ،موقع نبا مصر إلى أن القتلى الثلاثة، هم من عناصر تنظيم القاعدة ويشهد اليمن، الان والذي تعتبره الولايات المتدة الامريكية ،اكبر واهم معقل لأخطر فروع تنظيم القاعدة، وذلك منذ استيلاء المتمردين الحوثيين والمخلوع، صالح على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضى .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

عاجل .. نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2016 ”الحج القاهرة“ مكان إجراء القرعة العلنية للحج بالقاهرة اكاديمية الشرطة صور نتائج اسماء الفائزين بقرعة الحج في القاهرة

إبلاغ عن انتهاك