التخطي إلى المحتوى
واتساب بلس تعرف على النسخة الجديدة 2015 WhatsApp واتس اب للأندرويد

برنامج المكالمات الصوتية الأشهر واتساب بلس تعرف على النسخة الجديدة 2015 WhatsApp نقدم لكم تنزيل واتساب بلس للاندرويد في تحديث جديد بمتجر جوجل بلاي مع تحسينات طفيفة وحل لبعض المشاكل، حيث جاء تحديث واتس اب بميزة تحديد أكثر من سطر للدردشة بعملية اللمس المتواصل على سطر أولاً ثم تحديد باقي الأسطر المُراد تحديدها مع ملاحظة ظهور شريط في الأعلى لأيقونة النسخ  Copy أو أيقونة للحذف أو سهم يدل على عملية تحويل Forward الرسائل الى أشخاص آخرين ضمن القائمة.

علماً بأن طريقة التحديد الجديدة تشمل ايضًا تحديد الصور مثلًا لإعادة مشاركتها في تطبيقات اُخرى او حذفها مع وجود عداد لعدد الأسطر او الوسائط التي يتم تحديدها في نفس شريط المهام من الأعلى.

وطريقة التحديد والنسخ الجديدة تختلف عن السابقة والتي كانت تظهر على شكل قائمة وليس كشريط في الاعلى مع التحديثات الجديدة على التطبيق، وبمجرد تحديث او تحميل تطبيق واتس اب للاندرويد بنسخته الحالية سوف يتمكن المستخدم ايضًا من ضبط التحميل التلقائي او إلغاءه للوسائط مثل الصور او الملفات المستلمة وهذا ما كان يعاني منه بعض المستخدمين بسبب تحميل الصور او الملفات بشكل تلقائي وخاصة عند الإتصال بالإنترنت عبر شبكة الهاتف وعدم وجود خيار من الإعدادات والذي قام بإلغاءه مطورو واتس اب لكن سرعان ما قاموا بإعادته من جديد في التحديث السابق إستجابة لطلب الكثير من المستخدمين.

وجلب أيضاً التحديث الميزة التي طال إنتظاها وهي إخفاء اخر الظهور  والحالة والصورة الشخصية بعد أن كانت موجودة على منصة ios لأجهزة ايفون. حيث قامت شركة واتس اب بإضافة خيارات إخفاء اخر ظهور والحالة والصورة الشخصية في تحديث الإصدار رقم 2.11.169، ولمن لا يعلم ما الذي تقدمه ميزة اخفاء اخر ظهور! فهي تقوم بإخفاء وقت وتاريخ اخر مرة للتواجد في خدمة واتس اب ولا يستطيع احد معرفة ذلك وفي نفس الوقت لا تستطيع انت ايضًا معرفة اخر ظهور لجهات إتصالك عبر تفعيل الميزة من خيارات الخصوصية، مع الإشارة الى ان هذا الأمر ينطبق على خيار إخفاء رسالة الحالة المخصصة والصورة الشخصية.

واتساب بلس تعرف على النسخة الجديدة 2015 WhatsApp واتس اب للأندرويد

مميزات واتساب :

  1. اخفاء اخر ظهور : وهي من افضل المميزات التي تتواجد في برنامج واتس اب بلس فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ … اخر ظهور لك قبل تفعيل اخفاء الظهور اي يمكنك التكلم عبر الواتس اب بدون اي مضايقه من احد او معرفة انك متصل.
  2. اخفاء الصح الثاني : لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة واذا تم تفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها ويجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عند حذف المحادثات.
  3. اخفاء الصحين الزرقاء : اي لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.
  4. اخفاء جاري الكتابة : تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.
  5. اخفاء جاري التسجيل : عند تسجيل مقطع صوتي.
  6. اخفاء اشارة التشغيل : اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.

ويعتبر تطبيق واتس اب من اهم برامج اندرويد وأشهرها على الإطلاق، ويحتل دائمًا المراتب الأولى ضمن تطبيقات اندرويد في سوق جوجل بلاي، وحسب الكثير من التقارير أصبح أشهر منصة تراسل فوري من خلال الهواتف الذكية او الحواسب اللوحية.

ويمكنكم تحميل واتساب التطبيق العادي ”

مـن هـنـا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status