التخطي إلى المحتوى
تحميل واتس اب الأزرق 2016 WhatsApp Web تنزيل الواتس اب ويب عربي النسخة الأخيرة 2016 WhatsApp التحديث الجديد …!

تحميل واتس اب الأزرق 2016 WhatsApp Web تنزيل الواتس اب ويب عربي النسخة الأخيرة 2016 WhatsApp التحديث الجديد حيث يعد ذلك التطبيق الذي استطاعت أن يحقق شهرة عالمية كبرى حيث استخدمه الملايين حول العالم مما سببا قلقا كبيرا لتطبيق واتس اب الاخضر الذي قام بمواجهه بشدة ومنع نشرة على أكبر المتاجر العالمية الخاصة بتطبيقات الموبايل.

تحميل واتس أب بلس الأزرق حيث قام برنامج واتس أب بتعديل كل ما ظهر به من عيوب فى الواتس أب الأصلى وتحويل تلك العيوب إلي مميزات ثم طرحه تحت مسمى تطبيق واتس اب الأزرق .

كلانا قمنا بستخدام برنامج واتس أب حيث أنه من أشهر تطبيقات المحمول أنتشاراً  حول العالم إلا إننا لا نعلم اهم العيوب الذي داخل التطبيق تحميل واتس أب بلس الأزرق.
ذالك حيث بداء أستخدام الواتس أب منذ خمس سنوات بدون مقابل أي بالمجان والآن كثرة الاستقطاعات بدون سابق إنذار كما أنه الان اعلن الموقع الرسمى للبرنامج اجبار مستخدميه بضرورة تجديد تطبيق الواتس اب سنويا وذلك بمقابل مادي يقرب من 1 دولار .

مما أكد أن هناك نية مستقبلية لزيادة تلك التكلفة وخاصة ان مصمميه ليس لديه نية في استغلال كثرة المستخدمين لديه في خدمة اعلانية او تسويقية .

كما أن الواتس أب لا يتوافر على معظم منصات الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية على الرغم من أطلاقة نسخة عبر جوجل كروم إلا أن لم تشكل انتشارا واسعا للتطبيق داخل أجهزة الكمبيوتر  .

تحميل واتس أب بلس الأزرق كما لا يمكنك نقل ملفات الصوت أو الموسيقى ذات الاحجام الكبيرة مما يشكل عبئا لمستخدمى الواتس أب في أي عمل  .

مميزات تطبيق واتس اب بلس + whatsapp plus
حيث يمنحك ميزة اخفاء حالة المتصل وتستطيع أن تقوم بالدردشة مع أصدقائك وانت مختفى .

يقوم بأرسال الصور على حالتها دون التقليل من جودتها .

يمكنك من نقل ملفات الميديا والتي تصل حجمها الي 16 ميجا ويمكن زيادتها الي 40 ميجا والجدير بالذكر ان الواتس اب لا يمكن نقل الملفات ذو الاحجام اكبر من 12 ميجا .

تستطيع اخفاء صور البروفيال

تستطيع تغير شكل اللوحة الرئيسية الحاصة بالتطبيق وتحميل اجمل الثيميات الرائعة للتطبيق .

تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status