التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الننى في الارسنال و ستوك سيتى اليوم 17-1-2016 فى الدورى الانجليزى و القناة المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الننى في الارسنال و ستوك سيتى ، من نبأ مصر معكم محبى وعشاق كرة القدم اهم واخر الاخبار عن موعد مباراة ارسنال محمد الننى وستوك سيتى المقرر لها اليوم الاحد 17/1/2015 فى الدورى الانجليزى للجولة الـ22  ومن خلال هذا السياق نرصد لكم مباراة ارسنال محمد الننى وستوك سيتى اليوم والقنوات الناقلة لها ،حيث من المقرر ان يكون موعد مباراة ارسنال وستوك سيتى مساء الاحد واما عن تفاصيل موعد وتوقيت مباراة ارسنال محمد الننى وستوك سيتى اليوم سنقدمة لكم من خلال هذا التقرير عبر السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا.

من اخبار موعد مباراة محمد الننى القادمة ارسنال وستوك سيتى فقد أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، على جاهزية محمد الننى للمشاركة فى المباراة التى تجمع بين فريقى ستوك سيتى وارسنال، المحدد لها الاحد، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، “محمد الننى لاعب رائع وواعد، ولم يجد صعوبة فى التأقلم مع الأجواء هنا”.

وكان نادى أرسنال الإنجليزى، قد أعلن أمس الخميس تعاقده رسمياً مع محمد الننى، قادماً من بازل السويسرى.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 43 نقطة، متفوقاً على ليستر سيتى صاحب الوصافة بفارق المواجهات المباشرة.

موعد وتوقيت مباراة ارسنال وستوك سيتى اليوم فى الدورى الايطالى والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان يكون موعد مباراة ستوك سيتى وارسنال اليوم الاحد 17/1/2015 فى تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وفى تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت السعودية كما ستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status