التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن : ميليشيات الحوثى صفت رجالها اليوم الجمعة 15 يناير 2016 عبد الملك الحوثى يصفى رجلين تابعين لة اليوم

اخبار اليمن تعرف الان من على موقع نبا مصر اليوم الجمعه، الموافق 15-1-2016 على اخر المستجدات و،الاخبار على الساحة اليمنية واخبار الصراع الدائر، فى اليمن مابين الحوثيين وانصار المخلوع صالح وبين الشعب اليمنى  .

وقد افادت  المصادر الخاصة لموقع نبا مصر الى انة في صنعاء أن ميليشيات عبد الملك، الحوثي قامت بتصفية عبدالله محمد الضمين الشريف ،أحد القاده التابعين لهم ، في مديرية الزاهر التابعة لمحافظة الجوف ،منطقة شملان شمال اليمن وذلك بتهمة، الانتماء الى جهاز امنى .

اخبار اليمن وحيث اضافت المصادر ل”نبا مصر” الى، أنه تم تصفية عبدالله الضمين في منطقة شملان شمال العاصمة اليمنية ،صنعاء وذلك بتهمة الانتماء إلى جهاز الأمن ، للرئيس المخلوع صالح وقد اشارو الى، أنه يعتبر من أهم قادة التمرد الحوثي، في الجوف اخبار اليمن وقاد معارك الحوثيين ،ضد قبيلة الشولان وذلك فى عام  2009 ابان حكم صالح .

اخبار اليمن وعلية تشير وتاتي تلك التصفية بعد حوالى، 5 أيام على اغتيال الحوثيين لأحد قادتهم،  ايضا وهو من رجال قبائل الجوف وسط صنعاء وقد توفى، عبدالولي العكيمي ولقى حتفة، على أيدي مسلحين من ،المتمردين الحوثيين في صنعاء، وذلك بعد خلاف نشب معه وبينهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status