التخطي إلى المحتوى
تصميم جديد لبيت دوت كوم لسهولة البحث عن وظائف ….!

 

أعلن موقع البحث عن الوظائف الأشهر عربيا بيت.كوم عن إطلاق الصفحة الرئيسية للموقع بتحديثها الجديد.
ويقدم التصميم الجديد أدوات تساعد المتخصصين على إدارة مسيرتهم المهنية ويساعد الموقع الباحثين عن عمل والمهنيين العاملين في مختلف المجالات على تطوير مسيرتهم المهنية بطريقة ميسرة ومريحة.
وذلك من خلال توفير واجهة جديدة تحتوي على مزايا أكثر في مجال البحث عن الوظائف والتواصل مع الآخرين وإيجاد فرص التعلم التي يحتاجونها.

bytttttttt
وقال عمر طهبوب مدير المنتجات في بيت. كوم أن التصميم الجديد سيساعد المستخدمين على إيجاد أفضل الوظائف والمضي قدما في مسيرتهم المهنية. ومع إطلاق الصفحة الرئيسية الجديدة أصبح هناك وسائل أكثر فعالية لإيجاد الوظائف مع إمكانية الاستفادة من أدوات فعالة وسهلة الاستخدام تمكن البحث عن الوظائف الشاغرة بحسب القطاع والبلد والخبرة والمؤهلات ومن ثم التقدم الى الوظيفة المرغوبة بسهولة.

وجاءت صفحة بيت دوت كوم الرئيسية الجديدة لترتكز على توفير الأدوات الكفيلة بمساعدة المهنيين على تعلّم كل ما هو جديد ومفيد لتطوير مسيرتهم المهنية فهي تسمح لهم بالمشاركة في الدورات التدريبية والاختبارات والحوارات والنقاشات مع غيرهم من المهنيين وأصحاب العمل من كافة أنحاء العالم.

byta
حيث بلغ عدد المشتركين على موقع بيت دوت كوم والباحثين عن فرص عمل حوالي 25 مليون عضو 20% منهم مصريين.
قال سهيل المصري مدير قطاع الحلول بشركة بيت دوت كوم أن عدد الشركات المستخدمة للموقع في البحث عن موظفين حوالي44 الف شركة موضحا أن الموقع يعمل في أكثر من 14 دولة .
اشار المصري أن الموقع الذي بدأ عمله في عام 2000 يعمل به حاليا أكثر من 3500 موظف كحلقة وصل بين الباحثين عن وظائف والشركات العارضة لفرص العمل.

byterrrrr
أوضح أن الموقع يعتبر المنصة الأكبر للباحثين عن العمل بواقع 10 ملايين زيارة شهرية ونعدل تقديم على الوظائف يقترب من حوالي 8000 طلب يوميا
لفت الى أن الموقع يعرض الوظائف في مصر على مستوى المحافظات بالاضافة الى عرض الوظائف في عدد من المدن العربية مثل دبي وأبوظبي والرياض وعمان وغيرها.
byyyyyyy

 

byteeeeeeeeee

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status