التخطي إلى المحتوى
تطبيق Facebook Mentions للمشاهير الخميس 2016 فيس بوك تطلق خدمة Mentions للاندوريد 2016

تطبيق Facebook Mentions، تعرف الان على موقع نبا مصر  اليوم الخميس 14 يناير 2016 على، برنامج موقع التواصل الاجتماعى أطلقت شركة فيسبوك ، نسخة نظام التشغيل “Mentions أندرويد” من تطبيقها بث الفيديو الموجه وذلك للمشاهير، ” Mentions “، وذلك بعد مدة طويلة من توفره لنظام آي أو إس ،الموجود فى اجهزة ابل الامريكية الصنع الذكية .

Facebook Mentions وحيث يقوم يتيح البرنامج او، التطبيق ” Mentions منشنز” للمشاهير من أصحاب، الحسابات الموثقة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمشاركة تحديثات الحالة، والوسائط المتعددة والبث المباشر، والاجابة على الأسئلة ،مع معجبيهم والتواصل المباشر معهم .

تطبيق Mentions للمشاهير

تطبيق Mentions وكانت شركة التواصل الاجتماعى ” فيسبوك “، والتي تملك أكبر شبكة اجتماعية ،موجودة بالعالم مع ما يزيد عن 1.55 مليار مستخدم نشط شهريا، قد أطلقت تطبيق “Mentions منشنز” أول مرة، في شهر يوليو 2014، وكان آنذاك متاح فقط في الولايات المتحدة ،اما الان فهو متاح، للجميع فى انحاء العالم .

تطبيق Mentions وحيث انة يمكن لمستخدمي ،الإصدار “4.1” وما فوقة من نظام ،التشغيل ” Mentions أندرويد” من تنزيل ،تطبيق “منشنز Mentions ” الجديد، الذي يبلغ مساحتة حوالى” 87″ ميغابايت ،من متجر غوغل بلاي وهو برنامج متاح للجميع .

 Facebook Mentions

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status