التخطي إلى المحتوى
فتح باب التقديم بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا للعام الجامعى 2016 – 2017 Zewail City of Science and Technology

الان تم فتح باب التقديم بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا للعام الجامعى 2016 – 2017 Zewail City of Science and Technology ، حيث تم الاعلان اليوم من جامعة العلوم والتكنولوجيا بـ ‫‏مدينة زويل‬ عن بدء التقديم لقبول دفعة رابعة من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة ومايعادلها بحد أدنى للتقديم 96% للشهادة الثانوية المصرية والأزهرية والثانوية من الدول العربية والثانوية الالمانية والبكالوريا الدولية والثانوية الكندية والشهادات المعادلة  وذلك اعتباراَ من يوم الأثنين 1 فبراير 2016 وحتى يوم الأربعاء 27 يوليو 2016.

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

مشروع زويل القومي للعلوم والتكنولوجيا هو مشروع مبادر لتطوير العلم والتعليم في مصر وسميت باسم العالم المصري احمد زويل الحائز على جائزة نوبل للكيمياء عام 1999 م، وهي مؤسسة تتمتع بالاستقلالية التامة ويتم تمويلها عبر التبرعات من الهيئات والأشخاص. تم بناء المشروع في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 270 فدان وذلك بعد حصوله على موافقة من رئيس الوزراء عصام شرف .

مستوى التعليم

وبدوره، أكد أحمد زويل أن الطالب الذي يتخرج من الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية أو الثانوية الأجنبية المعادلة بإمكانه الإلتحاق بـ جامعة زويل إحدى منشآت المدينة حيث سيتلقى العلوم الحديثة التي تتيح له التكلم بلغة العصر عندما يذهب إلى الخارج. وأن الطالب الذي سوف يلتحق بها سيكون علي مستوي عالٍ من العلم والمعرفه لابل التنفيذ أيضاً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status