التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسى يصدر قرار عفو رئاسى اول قرار للسيسى فى عام 2016 بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير 2016

اخبار مصر تعرف من على موقع نبا مصر على ،اول قرار لرئيس الجمهورية اليوم الاربعاء 13-12016 و،ذلك فى عام 2016 وتم النشر بالجريدة الرسمية وحيث ان قرار، رئيس الجمهورية رقم 1 لسنة 2016 اتى فى شأن العفو عن، باقى العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسة الاحتفال، بعيد الشرطة وثورة 25 يناير .

الرئيس السيسى وقد شمل القرار العفو عن باقى، العقوبة السالبة للحرية مع بدء الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، لعام 2016 بالنسبة إلى الفئات الى بعض ،من الفئات المحكوم عليهم .

وعلية فان كل شخص محكوم عليهم ،بالسجن المؤبد وإذا كانت المدة المنفذة علية ،حتى تاريخ 25/1/2016 خمس عشرة سنة ميلادية سيتم الافراج عنة ،ويوضع المفرج عنه تحت مراقبة جهاز الشرطة، لمدة خمس سنوات طبقا للفقرة الثانية من المادة “75” من قانون، العقوبات المصرى .

الرئيس السيسىوناتى الى ثانى الفئات و المحكوم ،عليهم بعقوبة سالبة للحرية قبل تاريخ 25/1/2016 ومتى، كان المحكوم عليه قد نفذ ،حتى هذا التاريخ نصف المدة، ويشترط ألا تقل مدة التنفيذ عن ستة أشهر.

وحيث كذلك المحكوم عليهم بعدة عقوبات، سالبة للحرية وفى الجرائم التى وقعت منهم ،قبل دخول اى منهم  الى السجن وأمضوا بالسجن نصف مجموع ،مدد هذه العقوبة، وعلية فلا يوضع المفرج عنة تحت مراقبة، جهاز الشرطة إلا إذا كان هذة المتابعة مقررة بقوة القانون ومنصوص، عليها فى قانون العقوبات المصرى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats