التخطي إلى المحتوى
استقالة كمال احمد من عضوية البرلمان 2016 تعرف علي اسباب استقالة العضو كمال احمد

اليوم تم استقالة كمال احمد من عضوية البرلمان 2016 حيث نتعرف معا علي اسباب استقالة العضو كمال احمد من مجلش الشعب اليوم ، أعقاب إعلان استقالة كمال احمد عضو مجلس النواب اختلفت الآراء حول أسباب استقالته رغما عن إرفاقه سبب الاستقالة والذي قال فيها انه استقال لأسباب صحيه تمنعه عن الاستمرار في حضور جلسات المجلس.

استقالة كمال احمد إلا أن بعض الأصوات داخل المجلس قد قالت أن سبب استقاله كمال احمد هو رفضه لسلوك بعض النواب داخل المجلس والذي وصفوه بالأسلوب الغير حضاري ولا يجب أن يحدث تحت قبة البرلمان.

وفي تصريحات للنائبه بسنت فهمي قالت ” أن الذي يحدث خلال جلسات مجلس الشعب أمر لا يقبله أي شخص وان بعض الأشخاص يتصرفون من منطلق تحقيق بعض المصالح الشخصية”

استقالة كمال احمد

وقد سادت حاله من الهرج والمرج خلال جلسة اليوم والتي تسببت في استقالة كمال احمد من عضويته بالمجلس .
فيما سادت حاله من اغضب بين النواب لتقديم كمال احمد استقالته وحاول البعض منهم إقناعه بالتراجع عن الاستقالة لاعتباره قيمه وإضافة للمجلس ولا يمكن التنازل عنه ووصفه البعض الأخر بانه القائد والزعيم لجميع النواب وانهم متمسكون به وسوف يتم سحب ورفض الاستقالة.

فيما توجه وفد مكون من 40 من نواب المجلس إلى الأمين العام لمجلس النواب،مطالبين بتجميد استقالة كمال احمد، فيما قال النائب صلاح عيسى لن نوافق على استقالة وانهم في سبيلهم إلى أفناعه بالعدول عنها استقالة كمال احمد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status