التخطي إلى المحتوى
حاليا Netfilx في مصر والوطن العربي….!

ewdfewdsfdcs

انها المفاجاءة للجميع هنا وفي الوطن العربي بل في الشرق الاوسط اجمع لتوافر خدمة نتفليكس لدينا ولكن دعنا نعلم ماهي خدمة Netflix هذه وماذا تقدم …!؟

هي إحدى العلامات الرائدة في مجال التكنولوجيا وتنقسم خدماتها إلى مجالين هما بث الأفلام عبر الإنترنت Online Streaming وتأجير أقراص الأفلام DVD.
وتوجد نتفليكس في أمريكا الشمالية والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأجزاء من أوروبا مثل الدنمارك وفنلندا وأيرلندا وهولندا والنرويج والسويد وإيطاليا والمملكة المتحدة وحاليا قد توسعت ووصلت إلى نيوزلاندا وأستراليا.
وتدعم خدمة نتفليكس أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، وويندوز فون، ويندوز، وكروم OS وOS X.

NETFLIX
أعلنت شركة “Netflix” عن إتاحة خدمات بث المحتوى المرئي الخاص بها في أكثر من 130 دوله متفرقة حول العالم.
وقد ذكرت الكثير من أن نتفيلكس قد قامت بالإعلان عن إتاحة خدماتها في مؤتمر CES 2016 المقام في لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشار إلى أن من تلك الدول التي وصلت إليها خدمات نتفليكس روسيا وكوريا الجنوبية بالإضافة لمصر ودول الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

large-607955771208811416
جدير بالذكر، أن تلك الخدمة انطلقت في البداية بكندا في عام 2010 ولكنها الآن متوفرة حول العالم وسوف يتاح لكافة الدول التي ترغب في خدمة المشاهدة حسب الطلب عبر الانترنت Netflix تقديم أفلام ومسلسلات عربية قريبا إلى جوار المحتوى العالمي الذي تقدمه حسبما علم موقع “نبأ مصر” من خلال تواصله مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة.
وأعلنت شركة “Netflix” الأمريكية الأربعاء الماضي، عن وصول خدمتها إلى 130 دولة حول العالم منها مصر والشرق الأوسط.ل القدرة على تصفح المحتوى المرئي بدقة تصل إلى 4K.

large-607955771208811416

netflix3214_320x245

large_article_im3862_Netflix

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status