التخطي إلى المحتوى
أخبار مصر : السلطات التركية تعتقل 12 مصريا من اسرة واحدة أثناء محاولتهم المرور عبر تركيا للانضمام الى داعش

أخبار مصر

أخبار مصر تعرف على اخر اخبار مصر من على موقع نبا مصر ،وقد أعلنت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الثلاثاء 11-1-2016،الى انها تتابع بالتنسيق مع القنصلية العامة المصرية ،في اسطنبول عن حالة 12 مواطنا مصريا ألقت، السلطات التركية ،القبض عليهم في مدينة اضنة وذلك اثناء محاولتهم، المرور عبر الاراضي التركية، للانضمام الى تنظيم داعش الارهابى .

نبا مصر الان وقد أفادت بعض المصادر القنصلية لموقع ،”نبا مصر” بأن المواطنين ينتمون إلى أسرة مصرية واحدة، ومن بينهم 3 أطفال، وأنه تم إرسال مذكرة رسمية من القنصلية العامة ،المصرية في مدية اسطنبول إلى وزارة الخارجية التركيةن وذلك للوقوف على كافة تفاصيل عملية القاء القبض على، المواطنين المصريين وكذاك طبيعة ،التهم الموجهة إليهم الان .

أخبار مصر وقد أوضح مساعد وزير الخارجية للشؤون ،القنصلية والمصريين في الخارج الى أن المحكمة ،التركية المختصة سوف ،تتخذ اليوم الثلاثاء قرارها بشأن المواطنين، المصريين المحتجزين، إما بترحيلهم إلى مصر ،أو باستمرار التحفظ عليهم .

أخبار مصر وقد اكمل مساعد وزير الخارجية ،لموقع “نبأ مصر” الى انة مشيرا إلى أن السلطات ،التركية المختصة لا تقوم ،بإبلاغ القنصلية المصرية  اواى قنصلية في مثل، هذه الحالات إلا بناء على طلب يتقدم بة المواطن، المحتجز  ويقمون بالابلاغ ،الى القنصلية الخاصة بهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status