التخطي إلى المحتوى
أخبار لبنان : مسؤولان بحزب الله يؤكدون نتلقى اسحلة من روسيا ونقوم بتدريب الحوثيين باليمن

أخبار لبنان

تعرف على اخر الاخبار عن لبنان اليوم الاثنين 11-1-2016 من موقع نبا مصر الى انة قال ان مسؤولان في ميليشيات حزب الله وهم يقودان مجموعات تقاتل إلى جانب النظام السوري فى سوريا الى إن الحزب تلقى أسلحة ثقيلة من روسيا .

وقد تم الافصاح الى ان الضابطان اللذان ،رفضا الإفصاح عن اسميهما الحقيقيين وقامنا ،باستخدما اسمين مستعارين خلال حديثهما لموقع ديلي بيست الأميركي الى، أن هناك تحالفا كاملا بين كلا من  نظام بشار الأسد ،وإيران وروسيا وحزب الله مشيرين إلى أن العلاقة بين ،حزب الله وروسيا اخذة الى التطور، الى ماهو اكبر من ذلك .

وقد تاكد الى ان ما قالة القائدان، في الميليشيات بخصوص حزب اللة الى انه بالفعل تلقى، من روسيا صواريخ بعيدة المدى وأخرى موجهة بالليزر ،وأسلحة ثقيلة واخرى ،مضادة للدروع والدبابات .

وقال أحد القائدين – الذي قد سمى اسمة” بكر” وهو يقود 5 وحدات مقاتلة بسوريا مكونة من “200” فردا الى إن روسيا حلف استراتيجي لنا وإنها تقدم لنا الأسلحة التى نحتاجها .

وقد كشف المقاتل بحزب اللة بكر الى أن الجانب الروسى، يعتمدون على معلومات يقدمها حزب الله الاستخباراتي، في اختيار أهدافهم على الأرض قائلا، بفخر إنهم لا يستطيعون إعطاءنا الدعم الجوي، بدون أن نقدم لهم المعلومات، التى تخص القتال على الارض .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status