التخطي إلى المحتوى
الأجهزة القابلة لارتداء وتغطية لأهم ما جاء فيها بمعرض CES2016 ……!

وبالنسبة للأجهزة القابلة للارتداء اضحي هذا هو المجال المسيطر علي السوق التكنولوجي سواء عالميا ام محليا لعل الكثير منا شاهد اعلانات ساعة سامسونج جير اس 2 في السوق المصري .

بعيدا عن الهواتف الذكية والشاشات التي لم تصل إلى توقعات الكثير منا في المعرض ظهر لنا بعض الأجهزة القابلة للارتداء والساعات الذكية أثناء معرض CES 2016 للمرة الأولى التي نري البعض منها في هذا المقال.

Untitled
 هواويHuawei الصينية
هواوي هي الأخرى استخدمت المعرض كفرصة ذهبية لها وأطلقت إصدارين جديدين من الساعات الذكية باسم Huawei Jewel, Elegant بتصميمات غاية في الروعة نراها لأول مرة على ساعة ذكية وتستهدف هواوي بهذه الساعات الفئة النسائية من المستخدمين مع لمسة من شوارفسكي.

huawei-watch-elegant-jewel-1

huawei-watch-jewel-elegant-together

huawei-jewel
سامسونج
سامسونج أيضا كشفت عن الإصدارات عالية الجودة من ساعتها الذكية Gear S2 حيث كشقت عن إصدار ذهبي وآخر بلاتيني بتكلفة أعلى قليلًا من سعر الإصدار الأصلي وأشارت سامسونج أن الإصدارين قادمين في فبراير.

Huawei_Samsung_Watch_GearS2_feature

samsung-gear-s2-platinum-rose-gold-9561.0

 
الكاتيل
أما المدهش والمميز في معرض CES 2016 بخصوص الساعات الذكية فكانت ساعة ألكاتيل الذكية CareTime المخصصة للأطفال وهي المرة الأولى التي نرى فيها شركة كبرى تهتم بالأطفال وتنتج ساعة ذكية لهم والساعة مزودة ببعض التقنيات لمساعدة الآباء في التواصل مع أبنائهم.

Alcatel-OneTouch-CareTime-Watch-AH-8-300x200

free-1448000358985440616

كاسيو اليابانية
ساعة كاسيو الذكية بنظام تشغيل أندرويد وير المزودة بعدة تطبيقات للرياضة مثل RunKeeper للجري وViewRanger لتتبع الحركة والموقع الجغرافي

casio-wsd-f10-ces-2016

casio-wsd-f10-1-600x375
Oculus للواقع الافتراضي
ضمن الأجهزة القابلة للارتداء أيضا تم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول جهاز الواقع الافتراضي Oculus Rift حيث بدأت الطلبات المسبقة على الجهاز بسعر 599 دولار أمريكي عبر 20 دولة حول العالم من الموقع الرسمي للشركة وقالت شركة Oculus VR أن الجهاز سيبدأ شحنه في 28 مارس القادم.

Boy_wearing_Oculus_Rift_HMD

OculusRift1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status