التخطي إلى المحتوى
موعد جنازة الثعلب حماده امام السبت 9-1-2016 ماجدة الحلوانى الجنازة من مسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة الظهر

موعد جنازة حماده امام

موعد جنازة الثعلب حماده امام تعرف الان من على ،موقع نبا مصر اليوم السبت 9-1-2016 على، الموعد المحدد للجنازة الخاصة بثعلب الكرة المصرية حمادة امامن وتقرر تشيع جثمان الثعلب حمادة إمام الذى وافته ،المنية منذ قليل من مسجد الحامدية الشاذلية وذلك ،عقب صلاة الظهر غدا، الأحد  الموافق 10-1-2016 .

موعد جنازة الثعلب حماده امام ،وحيث تاكد لموقع نبا مصر الى ان الكابتن ،حمادة إمام قد وافته المنية منذ قليل بعد صراع طويل مع ،المرض فى أحدى المستشفيات التابعة للقوات، المسلحة المسلحة التى ،وافته المنية بها منذ قليل .

موعد جنازة الثعلب حماده امام وقد كشفت الدكتورة ماجي الحلواني، زوجة الراحل الكابتن حمادة إمام نجم المنتخب، المصر ى ونادي الزمالك الى أنه كان في حالة جيدة قبل دقائق من وفاته، موضحة أنه خرج من مستشفى المعادي أمس، بعد أسبوع قضاه داخله إثر إصابته بالتهاب حاد في الشعب، الهوائية وتم عمل التحاليل اللازمة لة .

موعد جنازة الثعلب حماده امام وأضافت الدكتوره ماجد الحلواني، في تصريح خاص لـ”نبا مصر”، الى انها قد أجرت اتصاليين هاتفيين اليوم، مع الفقيد الغالى دون أن تشعر بأي تدهور في حالته الصحية، ومؤكدة أن خروجة من المستشفى أمس كان بناء على، إصرار شديد منه والحاح وكانة يشعر بقرب اجلة  وربما ،حرصه على متابعة وربما لتوديع أحبائه وتغمد الفقيد ،الرحمة والهم اهلة الصبر والسلوان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats