التخطي إلى المحتوى
الاسلحة 5 الفتاكة التى تمتلكها السعودية اليوم الاحد 10-1-2016 بالصور تعرف على الاسلحة السعودية التى تخشى ايران منها

اخبار السعودية

اخبار السعودية تعرف اليوم على موقع نبأ مصر السبت 10 يناير 2016 على ،قراءة عميقة ومهمة لأول مقابلة مسجلة ،لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي ولي العهد السعودى وزير الدفاع السعودي، ويستنتج منها أن المملكة لم ،ولن قرع طبول الحرب بل إنها دوله تعمل من اجل، السلام والعمل على تحقيقة .

اخبار السعودية وحيث تحدث وقال وزير الدفاع السعودى، فى حديثة لمجلة ذا إيكونوميست في الرابع من يناير، الفائت ردا على سؤال هل هناك احتمالية لنشوب ،حرب بين بلديكم ،حرب مباشرة وكان المقصد بالحرب هنا ،الحرب السعودية الايرانية .

اخبار السعودية وقد اكد سمو الأمير محمد بن سلمان الى ان هذا أمر لا نتوقعه مطلقاً، ومن يدفع بهذا الاتجاه ليس في، كامل قواه العقلية لأن الحرب بين السعودية وإيران تعني ،بداية الكارثة الكبرى في منطقة الشرق، الاوسط عامه والخليخ خاصة ، وسوف تنعكس بقوة على بقية العالم وبالتأكيد، لن نسمح بحدوث ذلك .

اخبار السعودية وحيث انه هذا ما يمكن التوصل إليه من خلال تقرير، نشرتة مجلة ذا ناشونال إنترست المتخصصة، فى الاسلحة العسكرية حول القوة العسكرية السعودية، تحت عنوان قائمة بـ 5 أسلحة فتاكة تمتلكها السعودية ينبغي على، إيران أن تخشاها من الان فصاعدا .

اخبار السعودية ويعرض عليكم الان موقع نبا مصر الاسلحة الخمسة، التى تمتلكها المملكه العربية السعودية الفتاكةوهى ،اولا المقاتلة بوينغ F-15 إيغل وثانيا المقاتلة “تايفون” ثاني، أكثر الأسلحة السعودية فتكا وثالثا مروحية ،بوينغ ” AH- 64 D” أباتشي حيث تمتلك السعودية 82 منه ورابعا أقوى الدبابات، في العالم وهي ” M 1A2S” أبرامز وخامسا الفرقاطة، الرياض والتى تمتلك السعودية منها 3 فرقاطات، من هذا الطراز .

المقاتلة السعودية تايفون الإعصار64 اباتشى بوينغ الدبابة ابامز القرطافة الرياض مقاتلة بوينغ F-15 إيغل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status