التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن : المقاومة الشعبية تقتل 20 مسلحا حوثيا السبت 9-1-2016 معارك محافظة الجوف شرق العاصمه صنعاء

اخبار اليمن الان

حيث أفادت مصادر مطلعة فى المقاومة الشعبية، اليمنية اليوم السبت لموقع نبأ مصر الى مقتل ،حوالى 20 مسلحا من الحوثيين والقوات الموالية لصالح وجرح العشرات، فى مواجهات عنيفة بمحافظة الجوف والتى ،تبعد عن العاصمة صنعاء حوالى 143 كم شمال شرق ،العاصمة اليمنية صنعاء .

وقد قالت المصادر الى إن مواجهات عنيفة، قد اندلعت بين المقاومة الشعبية والحوثيين فى، منطقتى “الغيل وسدبا” عقب هجوم شنة المسلحون الحوثيون وقوات صالح ،على مواقع المقاومة وقد ذكرت المصادر أن المواجهات ،أسفرت عن سقوط سبعة قتلى فى صفوف المقاومة، مؤكدة أن المواجهات ما تزال مستمرة ويستخدم فيها الطرفان، مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، فى القتال بينهم الان .

وعلية بحسب المصادر فإن مليشيات عبد الملك، الحوثى و صالح قد استقدمت بعددة ،تعزيزات عسكرية كبيرة، وغير مسبوقة إلى منطقتى الغيل وسدبا، فى محاولة بائسة من استعادة المناطق ،التى فقدتها على يد الجيش ،والمقاومة الشعبية .

وحيث اكد المصادر لموقع “نبأ مصر” الى انهم طالبو من الرئيس عبد ربه ، هادى وقوات التحالف العربى بتقديم، المساندة لرجال الجيش و المقاومة ودعمهم بالأسلحة، لمواجهة خطر المليشيات الحوثية والتى، تحاول الزحف مجدداً نحو المحافظة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status