التخطي إلى المحتوى
اخبار داعش : تنظيم داعش يخطف اكثر من 60 عائلة هاربة السبت 9يناير 2016 طلب تنظيم داعش بالتواصل مع قيادات أمنية عراقية

اخبار داعش وحيث أعلن مصدر مطلع اليوم، السبت 9-1-2016 من العراق الى موقع “نبأ مصر” الى ان، بعض عناصر تنظيم الدولة الإسلامية داعش قد اختطفوا ،عشرات العوائل هاربة من مناطق القتال بجنوب وغرب ،كركوك إلى جبل حمرين غربا أو مناطق التماس شرقا باتجاه محافظة، كركوك وهذا ما اكدة المصدر حتى الان .

اخبار داعش وقد تحدث المصدر وقال المصدر، الذى لم نكشف اسمة ، الى أن قوات ثابته ومتحركة لداعش اعتقلت فجر ،اليوم حوالى أكثر من 60 عائلة هاربة من مناطق داعش ،بنواحى الزاب والرياض والعباسى والرشاد غالبيتهم ،من النساء والأطفال والرجال من القتال الدائر، فى المدينة .

اخبار داعش وعلية فقد أوضح المصدر الى أن ،داعش نقلهم لجهة مجهولة وذلك لبدء محاكمتهم مؤكدا الى أن ،داعش طلب من عشائرهم أن تأتى وتجدد البيعة لهم ولكى يتم اطلاق، سراح من لم يثبت ارتباطه بالقوات الأمنية من الجيش، والشرطة والبيشمركة اوالعمل لصالحهم والحشد شعبى، وقد طلب تنظيم داعش أن يتواصل مع قيادات، أمنية عراقية ذات مستوى رفيع .

اخبار داعش وحيث نتابع اخبار العراق أشار الى أن ،ثلاثة مواطنين قد قتلوا واصيب خمسة آخرون ،بعد انفجار عبوة ناسفة قد زرعت واستهدفت العوائل الهاربة على طرق، مؤدية لجبل حمرين عبر منطقة ،الفتحة فى محافظة كركوك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status