التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور اول طائرة ايهانج 184 الاحد 10-1-2016 ايهانج 184 أول طائرة ركاب بدون طيار في العالم

ايهانج 184 أول طائرة ركاب بدون طيار

ايهانج 184 أول طائرة ركاب بدون طيار تعرف من على موقع نبا مصر اليوم ،الاحد 10-1-2016 على اخر ماتوصلت الية تكنولوجيا، الطيران وعلى الشركة المصنعة للطائرة، وحيث تتنافس مختلف الشركات، في معرض الكترونيات للمستهلك، المقام فى  بلاس فيغاس  2016 في ،ولاية نيفادا الأميركية ،بمنتجاتها من مئات من نماذج الطائرات بلا طيار، لكن تظل الأنظار مشدودة إلى شركة ،واحدة منها المصنعة للطائرة الخاصة .

ايهانج 184 أول طائرة ركاب بدون طيار ،وفيما إن النموذج لطائرة بلا طيار ،ويسمى ايهانج 184 وهو اول طائرة بلا طيار في العالم، تحمل ركابا وتتكون الطائرة الغير مزودة بأي معدات أو ،أجهزة للتحكم في الطيران، لأنها غير مجهزة لذلك، كما أنها تعمل بصورة آلية تماما وهى، معتمدة بذلك على أجهزة الاستشعار والكمبيوتر، للملاحة الجوية منذ لحظة إقلاعها وحتى هبوطها والطائرة مصممة، حاليا لتتسع لراكب واحد فقط ،وتطير لارتفاع 3505 أمتار .

ايهانج 184 أول طائرة ركاب بدون طيار ،وقد تحدث ديريك شيونج الذي شارك في، تأسيس شركة “ايهانج” الصينية لموقع نبا مصر، الى ان الركاب ليسوا في حاجة إلى قائد طائرة، وليس ثمة حاجة للترخيص له في المستقبل، كل ما هو متاح لك الى انه داخل الطائرة، هنالك أن تجلس كراكب في الطائرة ،بلا طيار ولتستمتع بالرحلة .

ووقد اضاف ديريك الى انة يوضع أمام الراكب جهاز كمبيوتر لوحي، يتضمن عدد من الخيارات ومنها الإقلاع والهبوط، فضلا عن ضبط أجهزة التكييف وقال، شيونج ستكون السرعة القياسية 101 كيلومتر، في الساعة ويصل زمن الطيران إلى 23 دقيقة .

ومن المقرر الى ان الطائرة ستباع  بسعر ،يتراوح بين 200 ألف و300 ألف دولار، وهو سعر يعتبر زهيدا، ورخيص فى عالم الطيران ولتجنب الاختناقات، المرورية والتوجه ،إلى مقر العمل في طائرة خاصة .

3ايهانج 184 4ايهانج 184 ايهانج 184

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status