التخطي إلى المحتوى
ستار اكاديمي البرايم 13 مع مايا دياب و امس مصرية ترقص على اغنية بشرة خير في ستار اكاديمي

الان ومع الجديد في البرنامج الشهير ستار اكاديمي البرايم 13 مع مايا دياب و قد تم مشاهدة امس فيديو لمتسابقة مصرية ترقص على اغنية بشرة خير في البرنامج الشهير ستار اكاديمي ،نشرت قناة ستار اكاديمي اليوم على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو يظهر النجمة مايا دياب ضيفة البرايم 13 خلال التمارين مع المشتركين.

و قد تدرّبت دياب على لوحاتها الاستعراضية، إلى جانب مشاركتها الغناء مع هايدي موسى وحنان الخضر ، إذ من المقرّر أن تقدّم أغنيتها الحماسية “براضيني” وبعض الأعمال التي ضمّها  ألبومها الأخير MyMaya ، والجدير بالذكر أن رفايال جبور من لبنان ودينا عادل من مصر تحت تهديد مغادرة البرنامج هذا الأسبوع.

تفاجأ الطلاب بعد عودتهم إلى الأكاديمية بعد تمارينات البرايم الجديد، بالموسيقى تعلو في الأكاديمية ليبدأوا بالرقص على أنغامها ، وشارك في الرقص كل من الطالب التونسي نسيم رايسى والمصرية دينا عادل واللبناني رافاييل جبور والمغربية حنان الخضر، ثم انضمت لهم الطالبة المصرية هايدي موسى.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية مايا دياب، البرايم الثالث عشر من برنامج المسابقات الأشهر “ستار أكاديمي”، المذاع على فضائية سي بي سي، غدا الجمعة في تمام التاسعة مساء.

مايا دياب في تمارين البرايم 13 ستار اكاديمي 11 -7/01/2016

إحتفالات راقصة داخل الأكاديمية و السبب ستار اكاديمي 11 – 06/01/2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status