التخطي إلى المحتوى
توقعاتك نتيجة مباراه الزعيم والاهلي اليوم الهلال والاهلي في بطولة اسيا
الان تقام مبارة القمة بين فريقين عريقين الهلال والاهلي حيث قدّم موسى الموسى وهو عضو شرف نادي الهلال اليوم، مجموعة من النصائح الي نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال  لكي يعبر للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب نادي الأهلي الإماراتي .
والان يحل “الهلال”  ضيفاً على “الأهلي”  فى دبي في مباراة الإياب، وهذه المبارة بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله في مدينة الرياض.
حيث قال “الموسى” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مساؤكم تفاؤل يا زعماء، المعنويات مرتفعة، والتجهيزات عالية، واللاعبون يعيشون حالة حماس، الآمال معقودة بالله على التأهل” وأضاف: “الأجواء الآسيوية معتادون عليها، ولدينا من عناصر التفوق الشيء الكثير، نريد الوقوف صفاً واحداً ودعم اللاعبين ورفع معنوياتهم”.
وأردف: “نجومنا على قدر المسؤولية، ولدينا إدارة تعمل بتفانٍ وإخلاص وتضحية، ومدرب يُعتبر أفضل مدرب في الدوري، ثقتي كبيرة بالجميع”.
وأكمل: “نحتاج إلى تركيز عالٍ، وجهد بدني وتماسك الخطوط وقوة الهجوم واستثمار خطأ الخصم واللعب للفوز فقط، وقبل هذا وبعده توفيق الله”.
وأضاف: “أوجه رسالة لكل نجومنا: أنت لا تلعب لنفسك؛ بل تلعب للوطن وللمجد ولإسعاد جماهيركم العاشقة ولرفع اسم الهلال عالياً”.
وواصل: “يا شقردية مباراتكم في الملعب فقط، دعوا الأمور الإعلامية والانشغال بها للإدارة، وركزوا كيف تُسعدون الملايين غداً بالتأهل”.
وتابع: “يجب ألا ننشغل بالتحكيم أو بالحظ أو بالإعلام المناوئ، الهلال يعوّدنا دوماً على الانتصار من الباب الكبير وبجهود رجاله”.
وختم “الموسى” تغريداته قائلاً: “كل الدعوات والأماني بالتأهل لكبير المملكة الهلال؛ ليستمر في رفع اسم الوطن عالياً، وتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status