التخطي إلى المحتوى
موقع ”نظام نور للنتائج“ الطلاب 1437 secondary school رابط تسجيل الدخول الآمن noor.moe.gov.sa

الان نتعرف علي موقع ”نظام نور للنتائج“ الطلاب 1437 secondary school حيث نعرض لكم علي نبأ مصر اليوم رابط تسجيل الدخول الآمن noor.moe.gov.sa موقع نور هو الموقع الخاص بالسعودية للطلاب والطالبات لمعرفة ورصد النتائج الخاصه بهم وسنتعرف الان علي الدرجات من نظام نور نتائج وهذذا النظام الجديد من نور نتعرف عليه نظام نور الجديد .

حيث نعرض لكم في خلال ساعات من الآن وسيعرض لكم موقع نظام نور المركزي نتائج الطلاب لكل المراحل الدراسية التعليمية للفصل الدراسي الثاني 1437، سواء ابتدائي متوسط او ثانوي، ويمكنك تسجيل الدخول الآمن من خلال الرابط الرسمي للمنظومة الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة.

نظام نور للنتائج ، وستضع بعض المواقع الالكترونية العديد من الروابط الوهمية الخادعة لموقع نظام نور المركزي والذي ينشر كل المعلومات حول نتائج كل الطلاب منذ الصف الاول الابتدائي حتى نهاية المرحلة الثانوية، وهناك أخبار عن اعتماد نتيجة الترم الاول لكل المحافظات وستعلن خلال ساعات.

المنظومة الالكترونية الجديدة التى تتيح لكل الطلاب بمختلف المراحل الدراسية والسنوات، أن يتعرف على النتائج من خلال noor.moe.gov.sa موقع نظام نور المركزي الجديد لنتائج الطلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث يقوم الطالب أو الطالبة بتسجيل الدخول ومعرفة الدرجات لجميع المواد التى تم دراستها خلال الفصل الدراسي الأول 1437.

صرح مصدر رسمي بوزارة التربية والتعليم السعودية، نظام نور للنتائج noor.moe.gov.sa ، أنه سيتم البدء فى إعلان نتائج الطلاب للمرحلة المتوسطة والثانية خلال موقع نظام نور الرئيسي للعام الدراسي 1437، وقد تم نشر بعض أسماء الأوائل من مدارس الرياض ومكة والمدينة.

على أن تعلن النتيجة رسميا بصورة نهائية من خلال رابط نظام نور للنتائج نور لنتائج الطلاب 1437 الموقع الرئيسي noor.moe.gov.sa ، وأشار أحد رجال التربية والتعليم أنه نتيجة الضغط على سيرفرات الوزارة، نجد أن هناك بطئ ملحوظ على موقع نور، لكثرة الطلاب التى تحاول الاستعلام لمعرفة النتائج على مدار اليوم.

وقال أحد الطلاب أنه قام بإدخال كلمة المرور عدة مرات وبصورة صحيحة دون جدوى، وطالب الجهات المسئولة عن صيانة موقع نور لنتائج الطلاب صيانته بصورة دورية، واضافة عدد من السيرفرات لتقويته وليستوعب أكبر عدد ممكن فى نفس التوقيت، وطالب أولياء الأمور بضرورة توفير روابط أخرى احتياطية بديلة لنظام نور المركزي، للدخول عليه فور تعطل الرئيسي.

بينما علق احد طلاب المرحلة المتوسطة أنه منذ الأمس ويجد نظام موقع نور لا يستجيب للدخول، وأشار أن حالته النفسية متوترة للغاية لانتظاره ظهور النتائج noor.moe.gov.sa ، وجاء رد المسئولين أن موقع نور تابع لوزارة التربية والتعليم، وعبارة عن شبكة كبيرة للغاية، وعلى اتصال دائم بأولياء الأمور سواء من خلال الصفحة الرئيسية أو رسائل الجوال القصيرة.

وأشار أنه لا يمكن لأى نظام على شبكة الانترنت تحمل ملايين الأشخاص الذين يحاولون معرفة الدرجات، والصمود أمام الكم الهائل من الاستعلامات، ولكننا بذلنا الكثير من الجهود لتعزيز سرعة نظام نور لنتائج الطلاب الذى بدأ بالفعل بالتحسن عام عن العام الذى سبق، واقر أن الوزارة تخشي أن يكون هناك روابط متعددة، والتى قد تكون محل تشتييت للطلاب.

وأكد أن نظام نور له رابط موقع واحد فقط، وأن الطلاب يجب أن يركزوا فى هذه النقطة، خشية من سرقة كلمات المرور، وتناول أن نظام نور ليس لنتائج الطلاب 1437 فقط، بل أيضا متابعة لمستوى الطالب المدرسة، وتسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي، وعدد كبير من الخدمات الأخري، وسيتم عقد اجتماع طارئ لحل كل المعوقات التى تواجه  أبنائنا الطلاب وأيضا أولياء الأمور.

نظام نور للنتائج

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status